أجمل فساتين خطوبة لـ2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 15 فبراير 2024
أجمل فساتين خطوبة لـ2021

لا تقل أهمية اختيار فستان الخطوبة عن الزفاف، فالاهتمام بالمناسبات الشخصية واختيار ما يناسب العروس  دوماً يشغل البال.

لكن ربما في العام الماضي، قل الاهتمام بهذه المناسبة بسبب حالة الإغلاق التام لقاعات الأفراح في أغلب الدول، ليصبح الاحتفال بالخطوبة في المنزل قاصراً على الأقارب فقط، ولذلك هل فكرتِ في الاختلافات بين الاحتفال في المنزل عن القاعة؟

تعرفي على الاختلافات والمعايير التي يجب مراعاتها عند إقامة حفل الخطوبة في المنزل:

الألوان:

في فستان الخطوبة لا توجد أي قواعد في هذا الأمر، ارتدي ما يحلو لكِ، لكم الأهم هو مناسبته مع لون بشرتك ليوضح جمالك، مع مراعاة الابتعاد عن الأبيض والعاجي فاتركيهما للزفاف.

التطريز:

إذا كنت تنوين إقامة حفل الخطوبة في المنزل، فاختاري فستانك بتطريزات بسيطة، مثلا اتجهي إلى فساتين مطرزة بقليل من الترتر أو حبات اللؤلؤ أو تلك التي تكتفي ببعض الخيوط اللامعة.

تصميم فستان الخطوبة:

انتقي من بين تصاميم الفساتين المختلفة، القصات الناعمة التي تبرز منحنيات جسمك بشكل جذاب، من الأفضل الابتعاد عن الفساتين ذات القصات الكثيفة أو التصاميم المتداخلة من النصف العلوي. كذلك أيضاً لا داع من اختيار الفساتين المنفوشة  فهي تتناسب أكثر مع الحفلات الخارجية، أما في المنزل فلن تجدي مكاناً مناسباً للحركة بسهولة داخل هذا الفستان.

من الأفضل تجنب اختيار فستان بذيل للخطوبة، ربما يتسبب في تعثرك أثناء الرقص، كما أنه غير مناسب لحفل خطوبة في المنزل، فيبدو فخماً أكثر من المكان.

إذا كنت من محبات الفساتين القصيرة، فيمكنك اختيار فستان خطوبة قصير ونسقيه مع حذاء رائع  بكعب عال رفيع.

إن كنت محجبة وتنوين تفصيل بلوزة بأكمام طويلة لارتدائها أسفل فستان الخطوبة، لا تقومي بتطريزها. فكلما كنت بسيطة، كانت إطلالتك أكثر جاذبية.

الإكسسوارات:

لا تبالغي في ارتداء الإكسسوارات في حفل خطوبتك البسيط، فقط اكتفي بسوار يد رقيق وأقراط أنيقة وخاتم مميز، وإن كان هذا يوم الشبكة فابتعدي عن الخواتم لتظهر الدبلة وخاتم الخطوبة بشكل أوضح.

في الصور الموجودة أعلاه مجموعة من الصور لفساتين مختلفة من عروض أزياء ولفنانات وعارضات تصلح لاختيارك في حفل خطوبتك سواء كان مكان إقامته المنزل أو خارجه:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار