أجمل فساتين يوم التأسيس السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير 2024
أجمل فساتين يوم التأسيس السعودي

بعدما أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً ملكياً بأن يكون يوم 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية، باسم يوم التأسيس، أصبح هذا اليوم هو يوماً للاحتفال وإجازة رسمية يستمتع بها السعوديون، احتفلت السعودية  للمرة الأولى بـ"يوم التأسيس" في عام 2022 لإحياء ذكرى أحداث تاريخية جرت قبل نحو 300 عام، من قبل السلطات لفك الارتباط بالحركة الوهابية.

ومثل أي مناسبة يحتاج المرء إلى التأنق للاحتفال وبالرغم من أن يوم التأسيس يعتبر جديداً لكن هذا لا يمنع الشعور والفرحة الغامرة التي تأتي عندما نشعر إن هناك مناسبة تقترب للاحتفال بها، لذلك نقدم أفكاراً متنوعة لفساتين تناسب هذا اليوم.

في هذا المقال نقدم لكِ أفكاراً مميزة لفساتين تناسب الاحتفال بيوم التأسيس السعودي.

فساتين أنيقة باللون الأخضر

الأخضر هو أحدث لون للعين، لكنه أيضاً اللون الذي نجده مناسباً ليوم التأسيس للغاية، ، لاحظنا هذا الموسم أن الفساتين الخضراء تتجه مرة أخرى، من الظلال الغنية إلى الخضراء الداكنة والزيتونية وتعتقد أن هذا يجب أن يعطينا سبباً أخيراً لارتداء اللون الأخضر الجميل في هذا اليوم.

فساتين باللون الأسود

الأسود هو ملك الألوان بلا شك وعندما نفكر في ارتداء فستان لمناسبة خاصة، بالتأكيد أول ما يأتي على أذهاننا فستان باللون الأسود، لأنه يناسب الجميع ويمكن تنسيقه مع ألوان عديدة وأشكال مختلفة من الإكسسوارات.

فساتين باللون الأحمر الغني 

اللون الأحمر هو لون القوة والفخامة، عندما تريد أي سيدة أن تتألق وتلف الأنظار تختار على الفور اللون الأحمر الغني ولا يوجد أفضل من يوم التأسيس لاختيار فستان باللون الأحمر.

فستان بتصميم ملفوف

في الحقيقة نحن نفضل دائماً هذا التصميم من الفساتين، لأسباب عديدة أهمها إن التصميم الملفوف يناسب أي جسم كما أنه يعمل على تنحيف الجسم بشكل رائع ويعتبر من أفضل الفساتين التي تناسب احتفال وأي موسم.

فسان عباية

بالتأكيد يجب أن نضمن تصميم عباية في هذه القائمة، وهنا يأتي دور الفستان العباية الذي يجمع بين شكل الفستان الأنيق والعباية الشرقية التي تتناسب مع المرأة السعودية، لمناسبة مثل يوم التأسيس ننصحك أن تختاري النماذج العصرية المبتكرة.

فستان بتصميم غير متماثل

تصميم أخر نفضله وهو الفستان الذي يأتي بتصميم غير متماثل ولحسن الحظ أنه ضمن صيحات الموضة لهذا العام، يمكنك اختيار هذا الفستان بطول ميدي أو ماكسي، يفضل اختيار إكسسوارات بسيطة وكلاسيكية هذا الموديل من الفساتين حتى لا تغطي على تصميم الفستان.

فستان طويل بكم

في النهاية تأتي يمكن أن نميل إلى الكلاسيكيات ونفضل التصميمات الآمنة حتى لو كنا سنرتديها في احتفال مميز وهنا يأتي دور الفساتين الماكسي ذات الأكمام الطويلة التي تضمن عدم ارتداء أي قطعة إضافية أخرى لتنسيقها، لا تنسي اختيار حذاء بكعب عالِ مع هذا الموديل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار