أحدث صيحات الحقائب الصيفية الأنيقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 04 يوليو 2022
أحدث صيحات الحقائب الصيفية الأنيقة
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الحقائب الأنيقة لهذا الموسم
صيحات صيفية أنيقة للعيد
أحذية وحقائب البلاستيك أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2014

هل هناك حقيبة لكل موسم؟ سؤال يسأله الكثيرين ومع ذلك، يجب أن يكون الاستنتاج أنه لم يعد هناك شيء خاص بموسم معين! في ربيع وصيف هذا العام، يتعلق الأمر أكثر بموضة الحقائب بشكل عام، قد يقول النمط العصري للحقيبة التي يرتديها المرء كل شيء عن شخصيته وأسلوبه.

تدور موضة حقائب الصيف هذا العام بمزيج من الحقائب السوداء والأنماط ذات الألوان الزاهية أو ذات التصميم الجميل، تنتشر الحقائب الأصغر حجماً أكثر من الحقائب الكبيرة هذا الموسم حتى حقائب Tole الصغيرة يبدو أنهم يصلون إلى قائمة صيحات الموضة بدلاً من النماذج الأكبر حجماً.

موضة الحقائب لهذا الموسم

موضة الحقائب لهذا الموسم

أكبر مفاجآت للحقائب في أسبوع الموضة كانت إطلاق حقيبة Fendi جديدة أخرى "Fendigraphy" بالتأكيد ليس ما كنا نتوقعه نظراً لإطلاقهم الجديد لـ Fendi First العام الماضي والذي بالمناسبة ظهر في إصدار صغير جديد، هذا يعني أننا نتوقع حقيبة Fendi جديدة تماماً كل عام، أما المفاجأة الثانية فكانت إطلاق برادا حقيبة مثلثة الشكل، ليس هذا فقط، يبدو أن Prada جعلت من مهمتها جعلنا جميعاً نرتدي حقائب ملونة باللونين الأخضر الفاتح أو البرتقالي الزاهي والأزرق، الذي سيكون من ضمن خياراتك لهذا الموسم بلا شك.

مع وضع كل ذلك في الاعتبار، اخترنا بعض حقائب المصممين الأكثر شهرة والمحبوبة مسبقاً والمتوفرة في المتاجر لآن بتصميمات وألوان مختلفة.

حقيبة Fendigraphy

حقيبة Fendigraphy

لاحظنا هذه المرة أن كل من حقائب Fendigraphy العادية والصغيرة الحجم قد خرجت مرة واحدة، لكن لسنا متأكدين من أن الهاتف سيتناسب مع الإصدار الصغير ولكن من يهتم!

حقيبة برادا المثلثة الجديدة

حقيبة برادا المثلثة الجديدة

حقيبة Prada Triangle الجديدة المثلثة، لم تفكري مطلقاً في ارتداء حقيبة خضراء من قبل وحتى الآن لكنها تبدو رائعة ومميزة مصنوعة من جلد برادا الأكثر متانة، لذا تأكدي من أنها  ستظل معكِ طوال العمر، حتى لا ننسى حقيقة أن أسعارها أيضاً أفضل بالنسبة للنماذج الأخرى.

حقائب ملونة

حقائب ملونة

يمكن أن يكون هذا اللون الأصفر هو اللون الجديد الذي يجب أن تجربيه هذا الموسم! ولكن أيضاً حقيبة غوتشي باللون الأزرق الفاتح هو أيضاً لطيف، لاحظِ الشكل، في كل من حقائب Gucci Jacki 1961 و Prada Cleo لها أشكال متشابهة وأصبحت أيقونات في سوق الحقائب.

حقيبة سوداء 

حقيبة سوداء 

ابتكرت ديور حقيبة بولينج جديدة مرحة من ديور، لكن لسنا متأكداين من أن هذه الحقيبة ستصبح قطعة مبدعة ولكن إذا وقعتِ في حب الأسلوب الممتع، فبعد كل شيء، لا يجب أن تصبح كل حقيبة يمتلكها المرء رمزاً مميزاً وستجعلكِ حقائب برادا الكلاسيكية باللون الأسود ترتدي ملابس مثالية دائماً.