حقائب اليد المزيّنة بالخرز لموسم صيفي أنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 21 أبريل 2022
حقائب اليد المزيّنة بالخرز لموسم صيفي أنيق

حقائب اليد المطرزة على وشك أن تكون في كل مكان هذا العام، حيث تم دعم هذا الملحق لأول مرة من قبل مصممي الأزياء منذ عدة سنوات وقد دخل هذا الملحق رسمياً في صيحات الموضة ومن الضروري أن تكون من ضمن إكسسوارات الصيف الخاصة بكِ لهذا العام، إذا كنتِ بحاجة إلى دليل، فضعي في اعتبارك أن دار أزياء شانيل قدمت حفنة من حقائب اليد المصنوعة من الخرز على مدرج مجموعة أزياء ربيع وصيف 2022 بعد ذلك، صنعت العلامة التجارية الرائعة Staud حقيبة Tommy Beaded Bag المتوفرة في 11 نمطاً لافتاً للنظر  في مجموعتها لربيع 2022.

هل فوجئنا بأن هذه الحقائب ضمن موضة هذا العام؟ ليس على الإطلاق، لقد كنا نتابع صعود المجوهرات الملونة وحقائب اليد المميزة والقطع الامعة لعدة أشهر والحقائب المزيّنة بالخرز تتماشى تماماً مع الموضة سواء اخترتِ خياراً لامعاً لقضاء أمسية أو قطعة مرحة ليوم واحد على الشاطئ، ستصبح حقيبتك المزيّنة بالخرز عنصراً أساسياً في خزانة ملابسك.

تابعي القراءة لمعرفة أحدث موديلات الحقائب المزينة من دور الأزياء. 

حقيبة كتف ستود تومي مطرزة بالخرز

حقيبة كتف ستود تومي مطرزة بالخرز

متوفرة في 11 طباعة، من الرسومات العتيقة إلى الفواكه الحمضية إلى الحمار الوحشي، ستضيف حقيبة Staud المزينة بالخرز من Staud لمسة من المرح إلى أي زي، تتميز القطعة المطرزة يدوياً بإغلاق واحد وجيب مغناطيسي في الخلف.

حقيبة أراناز بيد علوي مطرزة بالخرز

حقيبة أراناز بيد علوي مطرزة بالخرز

تعتبر الحقيبة المنسوجة المزينة بالخرز طريقة سهلة للدخول في موضة الحقائب المزينة، هذه واحدة من مجموعة حقائب Aranaz الشهيرة، تسمح حبات الخرز الملونة لها بحملها مع إطلالة صيفية مع فستان ماكسي وغطاء كروشيه. 

حقيبة كتف فالنتينو غارافاني من الجلد المزين بالخرز

حقيبة كتف فالنتينو غارافاني من الجلد المزين بالخرز

جددي مجموعتك من حقائب السهرة بإكسسوار مطرز من مجموعة Valentino Garavani، يتم إغلاق هذه القطعة الإيطالية الصنع بزر كبير الحجم مزين بالصخور الشهيرة للعلامة التجارية، سوف تتلألأ هذه الحقيبة بشكل رائع وأنتِ تحتفلين.

حقيبة كلاتش غايا نيا خشبية مطرزة بالخرز

حقيبة كلاتش غايا نيا خشبية مطرزة بالخرز

لا أحد يصنع حقائب ساحرة في الصيف مثل شركة Cult Gaia، هذه الحقيبة الأنيقة، المصنوعة من الخرز الخشبي بأحجام مختلفة، تندرج ضمن الحقائب المزينة بالخرز وهي كبيرة بما يكفي لحمل هاتفك ومحفظتك ومفاتيحك، احمليها بدلاً من حقيبة الكلاتش من الرافية في حفلتك النهارية التالية.

حقيبة بوتيغا فينيتا المزدوجة

حقيبة بوتيغا فينيتا المزدوجة

حصلت حقيبة "Double Knot" على تحديث رائع مع اللون البنفسجي الغني والخرز الصغير، تتميز حقيبة بوتيغا فينيتا هذه بتصميم خارجي من جلد الخراف ومن داخل من جلد العجل وإغلاق بسحّاب، إنه المزيج الصحيح من تصميم المرح والرفاهية.

حقائب كلاتش جوديث ليبر كوتور مزينة بالخرز

حقائب كلاتش جوديث ليبر كوتور مزينة بالخرز

تعتبر حقائب اليد كلاتش من جوديث ليبر المرصعة بالخرز من الحقائب الأساسية التي ننصحك أن تمتلكينها، تتميز الحقائب بغطاء مغلف وحزام سلسلة يمكن وضعه بالداخل ومزينة ببلورات أوروبية تجعلها متألقة وبراقة، الحقائب متوفرة بألوان وتصميمات تلائم جميع ملابسك.

حقيبة جيل ساندر مطرزة بمقبض علوي

حقيبة جيل ساندر مطرزة بمقبض علوي

دائماً ما تكون إكسسوار دار أزياء جيل ساندر مثل العمل الفني وهذا يبدو واضحاً مع هذه الحقيبة المصنوعة من خرزات كروية تأتي باللون الفضي والذهبي ذات لمسة نهائية تشبه المرآة، ضعي محفظة كبيرة داخلها وستكونين جاهزة لإكمال يومك بأناقة،هناك أ يضاً ميزة إضافية في تصميم هذه الحقيبة وهي أنها مزودة بحلقة مفاتيح قابلة للإزالة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار