حقائب يد أنيقة لتنسيق إطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023
حقائب يد أنيقة لتنسيق إطلالاتك الصيفية على طريقة النجمات

لحقائب اليد لمساتها الواضحة على إطلالتك، لذلك فمن الضروري اختيار حقائب اليد المناسبة لإطلالتك الصيفية سواء الكاجوال منها أو الكلاسيكي.

إن كنت في حيرة لاختيار شكل حقيبة اليد الأنسب لإطلالتك، شاهدي معنا إطلالات النجمات الصيفية التي ستلهمك بأفكار مميزة لحقيبة يدك.

حقائب يد للصيف

واحدة من بين أكثر النجمات اللاتي اعتمدن حقائب يد فاخرة لإطلالاتهن الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل، وكذلك الإعلامية الشهيرة لجين عمران، فتزين نهى نبيل إطلالاتها دائما بلمسات فاخرة، تمنحها أناقة خاصة، أما الإعلامية لجين عمران فلها ذوقها الخاص في اختيار تصميمات الحقائب التي تضفي على إطلالاتها لمسات جمالية خاصة.

أما الفنانة ياسمين صبري فلها حقائب يدها المميزة، والتي تتنوع ما بين حقائب يد كبيرة وحقائب يد صغيرة بألوان ناعمة، وتنسق الفنانة المصرية إطلالاتها مع  حقائب اليد بلمسات تمنحها تميز خاصاً.

حقائب يد صغيرة

وتعتمد النجمات لإطلالاتهن هزا الصيف حقائب اليد الصغيرة التي منحتهن لمسات رقيقة للغاية وأبرزت تصميم فساتينهن.

اختارت نهى نبيل لعدد كبير من إطلالاتها حقائب اليد "الكروس" والتي تنوعت ما بين حقائب بيد معدنية وأخرى من الجلد نسقتها بحسب طبيعة الإطلالات.

أما حقائب اليد الكبيرة فكانت اختيار بعض النجمات وهو ما منحهن لمسات عملية، وستناسبك هذه الحقائب مع إطلالاتك الصيفية على الشاطئ وهو التصميم الذي يعد أكثر عملية.

اختاري من بين إطلالات النجمات التي سنعرضها لك حقيبة اليد التي تناسب إطلالتك وتمنحك لمسات أنيقة وإطلالة ناعمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار