أحلام بخسارة جديدة في الوزن أثرت على وجهها...شاهدي كيف أطلت

  • السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
أحلام بخسارة جديدة في الوزن أثرت على وجهها...شاهدي كيف أطلت

يبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام خسرت المزيد من وزنها من جديد، وهذا ما ظهر بوضوح من خلال أحدث فيديو نشرته عبر حسابها على انستقرام تعلن فيه عن أحد المنتجات الخاصة بها.


أحلام بخسارة وزن جديدة

أطلت أحلام على طبيعتها في فيديو على انستقرام، فظهرت بوجه نحيف بشكل لافت وعلقت على الأمر بنفسها بكشفها أن الكثيرين من الأشخاص يؤكدون لها أنها خسرت المزيد من الوزن، لترد بأن هذا صحيح أن وزنها نقص عن السابق.

وظهرت أحلام على طبيعتها من داخل منزلها، وهي تروج لمبخرة تباع عبر تطبيقها الإلكتروني، وأكدت لمتابعيها أن المبخرة في طريقها للبيع بالكامل لهذا من يرغب عليه أن يسرع.

أحلام بخسارة وزن لافتة

هذه ليست المرة الأولى التي يلاحظ فيها الجمهور خسارة أحلام الكبيرة في الوزن، فمنذ أسبوعين تقريباً نشرت صورة لها من على شاطئ البحر، كشفت بوضوح عن الخسارة اللافتة في وزنها مؤخراً حيث بدت رشيقة للغاية، خاصة وأنها رفعت شعرها بالكامل كعكعة لأعلى فظهر وجهها نحيفاً.


أحلام بنحافة لافتة

وحرصت أحلام في هذه اللحظة على الإشارة بأن ابنتها لؤلؤة هي من صورتها قائلة: "تصوير قلب القلب لولو بنتي ضيفوها اذا تحبون ع انستغرامها".

أحلام بعد الرجيم

وكانت أحلام بدأت تخسر وزنها الزائد بشكل ملفت من العام الماضي، كاشفة أنها تتبع حمية غذائية صحية مع ممارستها للرياضة بشكل منتظم.

وظن الجمهور في البداية أن نحافة أحلام فوتوشوب، إلا أن ظهورها المتكرر في الحفلات برشاقة ملحوظة مع إطلالاتها المتنوعة في برنامج "ذا فويس" الموسم الخامس، أكدت للجميع أنها خسرت حقاً الوزن الزائد.


ابنة أحلام

من ناحية أخرى، أطلت أحلام مع ابنتها في فيديو نشر على انستقرام، ظهرت فيه الفنانة الخليجية وهي تبخر نفسها وأكدت من خلال حديثها بأن ابنتها تحب مبخرتها وترغب في استخدام كل ما يخصها، ثم روجت لحساب صغيرتها على انستقرام وطلبت من متابعيها أن يتابعوها ويقومون بعمل إشارة لها على حسابها.


ويبدو أن أحلام ترفض أن تظهر ملامح ابنتها لولوة بوضوح حتى الآن، فكل صورها المنشورة عبر حسابها الخاص لا تظهر وجهها، حتى الفيديو الذي نشرته لتوثق حفل عيد ميلادها العاشر ظهرت الصورة غير واضحة.