فوز العتيبي بخسارة وزن ملحوظة وتتعرض للتنمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
فوز العتيبي بخسارة وزن ملحوظة وتتعرض للتنمر

دخلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية فوز العتيبي في نوبة بكاء بسبب تعرضها إلى التنمر من جانب عدد من رواد السوشيال ميديا بعد ظهورها في مقطع فيديو أثناء مرضها.

فوز العتيبي تدخل في نوبة بكاء بسبب التنمر

وانتقدت فوز العتيبي السخرية والتنمر الذي تعرضت له لظهورها تواصل عملها رغم الوعكة الصحية التي تعاني منها وانتقاد البعض تصوير لحظات مرضها.

ووصفت فوز العتيبي التنمر الذي تعرضت له بـ السكاكين في صدرها الذي تحملته من أجل أن تسعد الناس.

وظهرت فوز العتيبي في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات في سيارتها مستعينة بأغنية نسيناكم للفنان السعودي راشد الماجد والتي جاءت كلمات المقطع فيها تقول: "عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم.. وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم صبرت وصرت أنا وقلبي.. ندور من يصبرنا".

وتفاعلت فوز العتيبي مع الأغنية وبدأت في البكاء بعد أن تركت تعليقاً على المقطع معبرة عن تعرضها للأذى من التنمر قائلة: "حسافة صبري على الغربة والتنمر وأذى الناس وقذفهم اللي مثل السكاكين في صدري اللي تحملته عشان أسعد ناس ما تقدر تعبي".

وظهرت فوز العتيبي بنحافة ملحوظة في الفيديو مشيرة إلى فقدان الكثير من وزنها بسبب الوعكة الصحية والتي تسببت في نقلها إلى المستشفى.

وأكدت أنها مازالت مريضة ولك تكشف حتى الآن طبيعة المرض الذي تعاني منها مستعرضة خسارة وزنها.

فوز العتيبي تتعرض لوعكة صحية

ونشرت فوز العتيبي مقطع فيديو تتحدث فيه بصعوبة معتبرة أن ما حدث لها نتيجة الحسد بعد أن تلقت سيارة لامبورغيني هدية من زوجها خلال الأسبوع الماضي، مؤكدة أنها لم تهنأ بالسيارة التي حصلت عليها.

وعلقت فوز العتيبي على الفيديو قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل"، وظهر صوتها منهكاً من شدة التعب معلقة على رسالة من أحد متابعينها قائلة: "يا فوز العين حق لا تبالغين في التصوير، لأني مريت بالمرحلة دي.. العين حق".

وأشارت فوز العتيبي إلى أنها لم تكن تصدق هذا الأمر إلا بعد أن مرت بأزمتها الصحية الحالية مشيرة إلى أن الجميع حسدها بعد الحصول على السيارة حتى من يمتلكون الأموال.

وتابعت: "كنت زمان أقرأ عن هذي الأشياء والحسد وما أصدقها، إلين لي كم يوم مو قادرة أتحرك من الفراش ، ما اروح إلا مستشفيات وصيدليات، ما تهنيت فيها السيارة قسم بالله، حتى الناس الي عندهم نعمة وعندهم فلوس حاسديني عليها".

وطلبت من الجميع عدم النظر إلى ما يملكه شخصاً أخر وذكر الله ليعطي لهم الله ما رزق به غيرهم، قائلة:

يا ناس اذكروا الله ولا تحسدون الشخص اللي عطاني إن شاء الله يعطيك أضعاف ما عطاني ما تسوى والله ما تسوى ، ما رح تستفيد من حسد الناس ادعي لهم وبيرزقك ربي".

زوج فوز العتيبي يثير الجدل بهديته لها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر فيه زوج فوز العتيبي يهديها سيارة فاخرة بعد أن وضعها داخل غلاق كبير من الكارتون ليفاجئها بها.

ونشرت فوز العتيبي فيديو ظهرت فيه تقوم بفتح الغلاف الكارتوني الكبير ويظهر بداخله سيارة سوداء فاخرة من نوع لامبورغيني.

وأوضحت فوز العتيبي عبر منشور لها على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات علقت فيه على صورتها موضحة أنها ليست هدية ولكن اعتذاراً في محاولة لإرضائها من زوجها.

وكانت الهدية اعتذاراً من زوج فوز العتيبي اعتذاراً منه على منعها من حضور حفلة جاستن بيبر قائلة: "طلعت مو هدية طلعت رضاوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار