أحلام تصبح حديث الجميع بعد تصرفها مع المارة وإطلالتها غير المتوقعة

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2017
أحلام

استطاعت الفنانة أحلام أن تصبح حديث الجميع بعد نشرها لصورها العفوية أثناء زيارتها لمدينة بورسعيد في مصر، وذلك من خلال حسابها على السناب شات.

شاهدي أيضاً: أحلام تعايد زوجها في عيد ميلاده بقبلة رومانسية وكلمات رقيقة

أحلام أحدثت ضجة بصورها ومقاطع الفيديو التي نشرتها على السناب شات، من زيارتها لمدينة بورسعيد، وذلك بفضل تصرفاتها العفوية مع الجمهور في الشارع بخلاف إطلالتها البسيطة التي اعتمدتها.

أحلام ارتدت فستاناً فضفاضاً بسيطاً مع حذاء رياضي، والتقط الصور التذكارية مع محبيها في الشارع بكل عفوية، وعلى الرغم من اعتمدها على إطلالة مريحة تناسب تجولها في شوارع بورسعيد، إلا أنها حازت على تعليقات سلبية حيث أكد البعض أنها تبدو مختلفة تماماً عن الصور التي تنشرها على حسابها على انستقرام.

أحلام مع أحد المعجبين
وأضاف منتقدوها أن أحلام تستخدم الفوتوشوب وهذا ما ظهر جلياً من خلال صورها العفوية في بورسعيد، حيث أطلت بزيادة وزن وملامحها مختلفة على الرغم من حرصها على اتداء النظارة الشمسية ليلاً.

أحلام في بورسعيد

رحلة أحلام لم تقتصر فقط على مدينة بورسعيد فقد اتجهت إلى مدينة بورفؤاد، وعلقت على صورة خلال السناب شات لتقول: "الصورة التي وضعتها عينيا من إفريقيا إلى آسيا في ثلاث دقائق فقط ...مصر".

أحلام تتألق بفستان من زهير مراد

وفي سياق آخر، لفتت أحلام الأنظار إليها بصور إطلالتها من إحدى حفلات الزفاف التي أحيتها في مدينة الرياض، حيث ارتدت فستاناً من تصميم المصمم العالمي زهير مراد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار