الأخضر والأرجواني: مزيج الألوان غير المتوقع الذي يرتديه الجميع الآن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020
الأخضر والأرجواني: مزيج الألوان غير المتوقع الذي يرتديه الجميع الآن

عندما يتعلق الأمر بالألوان التكميلية والمتضاربة، قد يكون من الصعب معرفة الظلال التي تعمل معاً والألوان التي لا تعمل معاً، يعود الأمر إلى التجربة والخطأ، لأن شعار الموضة لدينا هو تجربة كل شيء مرة واحدة والتعلم من أخطائك، في الوقت الحالي، هناك اقتران معين يقوم بجولات على الـ Instagram والتي على الورق، لا ينبغي أن تعمل حقاً، لكنها تعمل بطريقة ما.

يقوم عدد لا يحصى من المؤثرين بتجميع اثنين من أفضل صيحات الألوان لهذا الموسم، الأخضر والأرجواني لتحقيق نتائج أنيقة بشكل غير متوقع ويبدو أنه من السهل تنسيقهما من خلال اختيار تكرارات الباستيل للأخضر والأرجواني والتي تمتزج معاً بشكل جميل.

ومع ذلك، إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب حقيقي ومميز، فربما تكونين حريصة على تجربة هذه الألوان التي نتحدث عنها في إطلالة واحدة وفي كلتا الحالتين، كوني مطمئنة أنكِ ستبدين أنيقة ومختلفة مع صيحة الألوان هذه.

استمري في التمرير لرؤية ملابسنا المفضلة ذات اللونين الأخضر والأرجواني، ثم تسوقي من خلال تعديلنا لأفضل ما يمكن شراؤه من درجات الألوان هذه.

إطلالة رسمية

إطالة رسمية

استثمري في هذا المظهر الرائع من خلال إقران بنطلون أخضر مع قميص أرجواني أنيق، مع إضافة ملحقات باللون البيج، ننصحك بارتداء حذاء أنيق عالي الكعب.

إطلالة متنوعة

إطلالة جريئةتخطي كل التوقعات مع التنورة الخضراء والبلوزة الأرجوانية ذات المطبوعات الجريئة.

إطلالة صيفية

إطلالة صيفيةجربي فستان صيفي أرجواني مع قبعة ذات اللون الأخضر بدرجة النيون. 

فستان من أمازن

تألقي بفستان قصير في هذا الطقس الحار باللون الأرجواني من أمازون بسعر 367.89 ريال

لإطلالة شتوية

لإطلالة شتويةلإطلالة شتوية أو للطقس المتقلب، استغلي صيحة الألوان هذه ونسقي اللونين من خلال فستان أخضر مع معطف أرجواني وحذاء رياضي مكتنز. 

معطف

استمتعي بأجواء الشتاء مع هذا المعطف الأنيق من الفرو باللون البنفسجي من أمازون بسعر 268.98 ريال ستجدين اللون الأخضر منه أيضاً.

إطلالة جريئة

إطلالة جريئةسترة خضراء فوق بنطلون بنفسجي لتجربة جريئة مع هذه الموضة.

جاكيت جينز

جربي جاكيت جينز عملي بأزرار سفلية وأكمام طويلة وجيب باللون الأخضر من أمازون بسعر 175.14 ريال.

امزجي ألوان أخرى مع البنفسجي والأخضر

اللون الارجواني والأخضراضيفي بعض الألوان المميزة إلى اللونين بطريقة ذكية، على سبيل المثال جربي توب باللون التركواز مع معطف بنفسجي وبنطلون أخضر ثم اكملي مظهرك بحقيبة برتقالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار