شاهدوا تصرف حمدي الميرغني غير المتوقع في أحد المطاعم يفجر ضحك الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو 2018
شاهدوا تصرف حمدي الميرغني غير المتوقع في أحد المطاعم يفجر ضحك الجمهور

شارك الفنان حمدي الميرغني نجم مسرح مصر متابعيه بمقطعين فيديو له من كواليس مسلسل "لا لا لاند"، الذي شارك في بطولته العام الماضي مع نخبة من نجوم الكوميديا.

شاهدي أيضاً: هكذا استغل حمدي الميرغني أحد عروض مسرح مصر للرد على إحراج حماته له!    

وظهر حمدي الميرغني في الفيديو وهو يحاول أن يتواصل مع نادلة في أحد المطاعم، ليشرح لها الطعام الذي يرغب فيه، إلا أن ضعفه في اللغة الإنجليزية جعلته لا يستطيع أن يطلب طلبه كما يجب فجاءت النتيجة مضحكة للغاية.

وكان يرغب حمدي الميرغني في طلب آيس كريم، وعندما سألته العاملة في المطعم، عن النكهة التي يرغبها للمثلجات، لم يتمكن من شرح لها ما يريده، فيخبرها إنه يريد نفس الصورة الموجودة في قائمة طعام المطعم.


وعلى الرغم أن الفنانة شيماء سيف لم تظهر في الفيديو الطريف، إلا أن صوت ضحكتها المميز كان واضحاً للغاية، في مقطع حمدي الميرغني حيث لم تستطيع أن تمنع نفسها من الضحك نظراً لطرافة الموقف.

وتفاعل محبو حمدي الميرغني مع المقطعين المنشورين، ليؤكدوا له أنهم لم يستطيعوا أن يتوقفوا عن الضحك، وأن الموقف كان طريفاً للغاية حتى أن النادلة في المطعم ضحكت.

وكشف حمدي الميرغني لمتابعيه على انستقرام أن الفنانة دنيا سمير غانم هي التي صورت له هذين المقطعين نظراً لطرافتهما.

يذكر أن المسلسل الكوميدي "لا لا لاند" كان من بطولة دنيا سمير غانم وحمدي الميرغني وهنا الزاهد ومحمد ثروت وشيماء سيف ونخبة من النجوم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار