أحلام تقطع غناءها وتصر على هذا الأمر في حفل السعودية..فيديو كشف ما حدث

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2019
أحلام تقطع غناءها وتصر على هذا الأمر في حفل السعودية
مقالات ذات صلة
أحلام تتألق في جلسة غنائية رائعة وسط رقص نسائي ضمن سمرات شتاء الرياض
تعرفي على أكثر تصرفات نجمات الخليج المثيرة للجدل بالفترة الأخيرة
تأجيل حفل الملكة أحلام في موسم الرياض: والسبب!

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام حفلها في السعودية الذي أقيم ضمن فعاليات موسم السودة، بموقفها النبيل الذي اتخذته مع اعتلائها مسرح طلال مداح بقرية المفتاحة في أبها.


أحلام أوقفت غناءها في حفل السعودية وطلبت من الحضور، أن يقفوا جميعاً دقيقة على روح الفنان الراحل طلال مداح، قائلة عنه: " هو استاذنا ويستحق منا هذا التكريم بالوقوف له"، ثم غنت له أغنية بعنوان "قولوا للغالي قولوله".

واستطاعت الفنانة الإماراتية أن تلهب أجواء حفلها في السعودية، ليست فقط بجمال صوتها وأغانيها ولكن بمشاركتها فرقة شعبية على المسرح في رقص "الخطوة الجنوبية" على إيقاع أغنية "الله يطعني".

حقق حفل أحلام نجاحاً كبيراً حيث قدمت أجمل أغانيها، منها أغنية "تدري ليش أزعل عليك" و"الله احتاجك أنا" و"تغير الوقت" و"راضي بحبك"، برفقة فرقة موسيقية تضم أكثر من 100 عازفاً بقيادة المايسترو أمير عبدالمجيد.

من جهة أخرى، يشهد موسم السودة استقبال أشهر نجوم الوطن العربي، حيث من المنتظر أن يطل الفنان كاظم الساهر يوم الخميس 22 أغسطس، كما سيحيي الفنان راشد الماجد والفنان أصيل أبو بكر حفلين يومي  الخميس 29 أغسطس والجمعة 30 أغسطس، لتختتم الفعاليات بالفنانة نوال الكويتية والفنان عبادي الجوهر يوم 31 أغسطس.