إحراج شهيرة بالكشف عن ما حدث بالضبط لحظة التقاط صورتها دون حجاب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2017
شهيرة

مازالت أزمة صورة الفنانة المعتزلة شهيرة دون حجاب تلقي بظلالها على مواقع التواصل، حيث أكد مصدر مقرب منها إنها مستاءة من خبيرة التجميل راندا عبد السلام لنشرها صورتها على انستقرام مما أدى لتداولها بشكل كثيف.

شاهدي أيضاً: موجة انتقادات قاسية ضد شهيرة بسبب صورة: وراندا البحيري تدافع عنها بقوة

وقال المصدر المقرب من شهيرة بأنها استاءت من نشر صورتها دون حجاب، واعتبرت الأمر "خيانة للأمانة"، حيث أن خبيرة التجميل راندا عبد السلام أكدت لها أن الصورة شخصية ولن تنشرها، بحسب موقع الدستور.

ومن جانبها دافعت خبيرة التجميل راندا عبد السلام عن نفسها، لتؤكد إنها تقابلت مع شهيرة في مركز تجميل، وطلبت منها التصوير باعتبار إنها كانت تحبها وهي صغيرة، وبالفعل وافقت الفنانة المعتزلة على التصوير ولم تبدي اعتراض، بحسب تصريحها للمصري اليوم.

الصورة التي تسببت في أزمة لشهيرة بسبب ظهورها دون حجاب
وأضافت خبيرة التجميل راندا عبد السلام: " إنها لم تقصد أي إساءة أو أن تتسبب في مشكلة، ولكن هذا هو حال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبحوا رقباء على الغير".

وأكدت راندا عبد السلام على إنها كانت تظن أن شهيرة خلعت الحجاب، نظراً لأنها رحلت عن المكان دون أن ترتديه.

وعلى الرغم من تباين الكلام، ففي الوقت الذي يؤكد فيه مصدر مقرب من شهيرة إنها طلبت من خبيرة التجميل عدم نشر الصورة، بينما أشارت الأخيرة إلى أن هذا الأمر لم يحدث وأن شهيرة خرجت من مركز التجميل دون حجاب، أبدى بعض رواد مواقع التواصل استيائهم من تضخيم الأمور.

ودافع محبو شهيرة عنها مؤكدين على إنها لها مطلق الحرية في ارتداء أو خلع الحجاب ولا داعي للحكم على الناس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار