أمير كرارة يروي حلم برفقة بطل مسلسل الاختيار الحقيقي أحمد المنسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
أمير كرارة يروي حلم برفقة بطل مسلسل الاختيار الحقيقي أحمد المنسي

بعد انتهاء الحلقة رقم 28 من مسلسل الاختيار، والتي حققت نجاحاً كبيراً وأحيت ذكرى معركة كمين البرث، نشر نجم المسلسل  الفنان أمير كرارة منشور في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، روى فيه حلم له برفقة الشهيد أحمد المنسي بطل المعركة الحقيقي.

أمير كرارة يروي حلم برفقة بطل مسلسل الاختيار الحقيقي أحمد المنسي

وكتب أمير كرارة في منشوره: "قسما بالله وبحق الايام المفترجه دي اللي هقولو دا حصل بعد اذان الفجر نمت حلمت منسي جالي لابس تيشرت السيل الزرقاء والبنطلون البيچ الباجي وحاطط ايدو في جيبو وبيضحكلي بيقولي ايه الاخبار يا صحبي قولتيلو مبسوط يا منسي، ضحك وقالي مبسوط، دا انا فرحي فوق انهارده يا صحبي".

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الرمضانية التي حققت شعبية كبيرة، حيث تجسد أحداثه حياة العقيد أحمد المنسي، أحد أبطال معركة كمين البرث، وشهدت حلقة اليوم تعاطفاً جماهيرياً كبيراً، والكثير من ردود الأفعال على المستوى الجماهيري والفني، وقبل بدء الحلقة، أمس، حذر مخرج المسلسل، بيتر ميمي،  أهالي الشهداء من رؤية الحلقة.

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التنازل عن حجوزات الإعلانات في الحلقة الـ28، نزولاً عن رغبات الجمهور، وعرض أحداث "ملحمة البرث" دون فواصل، وقال حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، إن القرار جاء نزولاً على رغبة الجماهير ومتابعي مسلسل الاختيار، لتعرض الحلقة 28 بدون فواصل إعلانية واتخاذ قرار التنازل عن حجوزات الإعلانات لهذه الحلقة.

مسلسل الاختيار الحلقة 28

وبعد انتهاء عرض الحلقة الـ28 من مسلسل الاختيار، أمس،  تصدر هاشتاج المنسي، وملحمة البرث محركات البحث على موقع التغريدات، تويتر، وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع الحلقة،  ونشر الجمهور صور لأبطال المعركة الحقيقيين، وصور لبطل المعركة أحمد منسي، وقبل بدء عرض الحلقة على قناة أو تي في، نشر الفنان أمير كرارة بوستر للمسلسل وعلق عليه: "استعدوالملحمة الأبطال شهداء البرث".

حلقة ملحمة البرث

وشهدت حلقة الاختيار عن ملحمة البرث ردود أفعال واسعة على الصعيد الفني، حيث شارك العديد من الفنانين بتدوينات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل الفنان محمود الحلفاوي والذي غير صورة حسابه الرسمي بصورة الشهيد أحمد المنسي، وأبطال المعركة الحقيقيين، ونشر الفنان أحمد حلمي صورته بالزي العسكري موجهاً التحية لرجال الجيش، فضلاً عن الكثير من ردود الأفعال الأخرى من قبل كثير من الفنانين.