أحمد أبو هشيمة ينشر صورة جديدة تجمعه بياسمين صبري ويعلق عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مايو 2020
أحمد أبو هشيمة ينشر صورة جديدة تجمعه بياسمين صبري ويعلق عليها

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورة في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين صبري، وعلق عليها بقلبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️❤️

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on

زواج ياسمين صبري وأبو هشيمة

أعلن كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة زواجهما بشكل مفاجئ لجمهورهما واكتفيا بيان بعد عقد قرانهما جاء في جزء منه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

 وكانت ياسمين صبري وقعت في ورطة بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج رامز جلال، رامز مجنون رسمي، فبعد الحلقة واجهت  ياسمين صبري موجة من الانتقادات والسخرية، بعد تصريحاتها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، فرداً على سؤال حول أكثر الأشياء التي جذبتها لأبو هشيمة ردت صبري، قائلة: بيضحكني.

كما شهدت الحلقة الثالثة بعد عرضها في شهر رمضان الماضي موجة من الانتقادات لبرنامج رامز جلال بسبب تغزله في ياسمين صبري، وبعد أن وضعتها الحلقة في ورطة مع زوجها بسبب تصريحاتها عنه في الحلقة، نشرت ياسمين صبري بزوجها ودونت عليها: "سيد الرجال".

واتهمت ياسمين صبري رامز جلال وفريق عمل البرنامج بقص إجابتها والتركيز على الجزء الذي أثار جدلاً كبيراً.

ياسمين صبري

وكانت آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية، أحد المسلسلات التي أثارت جدلاً واسعاً بسبب تسلسل الأحداث الذي اعتبره الجمهور "غير منطقي"، فضلاً عن الأخطاء، فمع بداية حلقاته أثار مسلسل فرصة تانية جدلاً واسعاً خاصة بعد الحلقة التي ظهرت فيها ياسمين صبري بمكياج كامل بعد إفاقتها إثر تعرضها لحادث شديد وهو ما عرضها لانتقاد شديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار