مخرج "الاختيار" ينشر صورة البطل الحقيقي لعملية التفجير في حلقة اليوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
مخرج "الاختيار" ينشر صورة البطل الحقيقي لعملية التفجير في حلقة اليوم

نشر بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار، أحد المسلسلات الرمضانية لهذا العام، صورة البطل الحقيقي لعملية التفجير التي تضمنتها أحداث حلقة اليوم، والذي تصدى لأحد التفجيريين وقفز عليه واحتضنه ليمنعه من تفجير المعسكر.

مخرج "الاختيار" ينشر صورة البطل الحقيقي لعملية التفجير في حلقة اليوم

وقال بيتر ميمي، في تغريدة ةنشرها على حسابه الشخصي بموقع تويتر، وأرفق بهها صورة البطل الحقيقي لحلقة ليوم: "البطل ايمن شويقة حضن التكفيرى بالحزام الناسف و انقذ اخواته و زيه الشحات شتا و حسام جمعة و غيرهم كل دول العسكرى ياسر".

مسلسل الاختيار

مسلسل الاختيار هو أحد المسلسلات الرمضانية التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، ويعرض المسلسل القصة الحقيقية للعقيد أحمد منسي، أحد رجال الصاعقة الذي استشهد في أحد العمليات الإرهابية على سيناء، على يد الإرهابي هشام عشماوي، أحد الضباط المنشقين، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسلات رمضان 2020

نجت الكثيير من مسلسلات رمضان 2020 من شبح التأجيل الذي فرضه فيروس كورونا على الكثير من المسلسلات، ومنهم مسلسل الاختيار للفننان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي.

ومنذ بدء الحلقات الأولى ثارت حالة من الجدل الواسع حول بعض الأخطاء التي تضمنتها الحلقات الأولى من المسلسلات إلى جانب انتقادات لبعض الفنانات اللواتي غيرن في ملامحهن بعمليات التجميل، ومن بينهم الفنانة حلا شيحة والتي تشارك في بطولة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، إلى جانب عدد من النجوم الآخرين.

يشارك في بطولة المسلسل كل من أمير كرارة، أحمد العوضي، وعدد من النجوم، إلى جانب عدد من النجوم اللذيين ظهروا كضيوف شرف للحلقات السابقة ومنهم محمد عادي إمام، آسرياسين، أحمد صلاح حسني، كريم محمود عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار