أحمد حلمي يُشارك مُتابعيه خبر صدور الطبعة الـ 13 من كتابه.

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
أحمد حلمي يُشارك مُتابعيه خبر صدور الطبعة الـ 13 من كتابه.
مقالات ذات صلة
النجوم في إعلانات رمضان 2021
نجوم رفضوا القبلات في أعمالهم الفنية وأثاروا الجدل بالكشف عن أسبابهم
نجوم ستار أكاديمي الموسم الأول أين أصبحوا الأن

شارك الفنان أحمد حلمي مع متابعيه على صفحته الشخصية بموقع تويتر خبر صدور الطبعة الثالثة عشر من كتابه 28 حرف.

أحمد حلمي يُشارك مُتابعيه خبر صدور الطبعة الـ 13 من كتابه.

جاءت تعليقات الجمهور سعيدة ومُهنئة، فقال أحد التعليقات: "بغض النظر عن أي حاجة..بس الكتاب عجبني جدا جدا..ومش هبطل أقرأه." وقال تعليق أخر: "مبروك يا أستاذ أتمنى لو الكتاب يكون موجود في لندن أو مكتبات عربية، أكيد دمه خفيف مثلك بالنجاح يا رب."، ويقول تعليق ثالث: "نفسنا في كتاب تاني يا حلمي ويا سلام بقي لو تعمل بودكاست"، ويتسائل تعليق رابع: "مش كان فيه مشروع جزء ثاني، ولا خلاص كدة؟"

في كتاب 28 حرف يكشف حلمى بطريقة بسيطة أوجاع الوطن قبل وبعد ثورة 25 يناير، من خلال مجموعة من مقالات إنسانية تحمل فى مضمونها رسائل اجتماعية وسياسية، كان بعضها قد نشر في الصحف تحت نفس العنوان "28 حرف".

صدر الكتاب للمرة الأولى في عام 2012 وهو من طباعة دار الشروق المصرية، ويقول أحمد حلمي مُقدّمًا الكتاب: "اسمي أحمد محمد حلمي عواد، اتولدت في مدينة بنها بمحافظة القليوبية يوم 18 نوفمبر سنة 1969. اتخرجت سنة 1993 من المعهد العالي للفنون المسرحية/قسم الديكور. اشتغلت في الدعاية والإعلان، وبعد كدة اشتغلت مذيعًا في القناة الفضائية المصرية في برنامج أطفال اسمه "لعب عيال"، اللي كان السبب في إني أقف قدام كاميرات السينما في أول دور سينمائي في فيلم "عبود على الحدود".. وتوالت الأدوار بعد كدة. نصي التاني هو زوجتي الرائعة منى زكي، ونصي التالت بنتي لي لي.. اللي بتقول لكم: يارب الكتاب يعجبكم يا جماعة.. يارب".

يتناول حلمى فى كثير من المقالات التي يضمّها الكتاب فكرة الانتماء للوطن وكيفية التعبير عن حب الوطن باللفتات البسيطة التى قد لا يشعر بها إلا من عانى ويلات الغربة، كما يتناول فى عدّة مقالات بالعرض البسيط وبلغة سلسة بعض المعاني والأفكار التي تعلمها ممن حوله، فأكد أنه تعلم من أبيه التسامح، ومن أمه الاستماع للرأى الآخر، ومن أخيه الأكبر وأخته الصغرى الاحترام ومن زوجته الحب ومن ابنته الأدب .