عبد الرحمن المطيري يُشارك متابعيه موقفاً خطيراً تعرّض له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
عبد الرحمن المطيري يُشارك متابعيه موقفاً خطيراً تعرّض له

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن موقفاً خطيراً تعرّض له مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي عبدالرحمن المطيري وصديقيه، وذلك داخل أحد الكهوف.

عبد الرحمن المطيري يتعرض لموقف خطير

خلال الفيديو الذي تم تداوله، ظهر المطيري برفقة صديقيه داخل أحد الكهوف الضيقة، ليتضح أنه قد تم محاصرتهم من قبل أفعى خطيرة.

انتاب الخوف المطيري وصديقيه، وبدأ عبد الرحمن المطيري في إطلاق التحذيرات التي كان يحاول من خلالها حماية صديقيه. فطلب منهما الابتعاد عن الأفعى وحاول أن يوضح لهما خطورة الأفعى وأنه لا يجب أبداً التلاعب معها.

سابقاً، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديو يظهر خلاله عبد الرحمن المطيري وهو يقوم بتوزيع مجموعة من الهدايا والتي كانت عبارة عن عدد من السيارات الفارهة على عدد من الأشخاص. خلال هذا الفيديو، قام المطيري بتوزيع 8 سيارات مرسيدس وجي كلاس أحدث موديل على 8 أشخاص كهدايا من دخون الإماراتية وبدون شروط . وكشف المطيري عن أن سعر السيارة الواحدة يصل إلى نحو مليون ونصف.

سابقاً أيضاً، عرض عبد الرحمن المطيري مبلغاً قدره عشرون ألف ريال سعودي لشراء لوحة رسمتها له فتاة كفيفة، والتي أبهرته بقدرتها على رسم لوحة له باللونين الأبيض والأسود تطابق ملامحه تماماً، حيث إنها لا تتمكن من رؤية الألوان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار