محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

شارك الفنان المصري محمد رمضان مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفاله بعيد ميلاد زوجته نسرين عبدالفتاح. نشر رمضان عبر إنستغرام صورة تجمعه بزوجته وأرفقها بتعليق قال خلاله: "النهاردة عيد ميلاد حبيبتي ومراتي وأم أولادي".

محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

محمد رمضان يُشارك متابعيه احتفاله بعيد ميلاد زوجته

يُذكر أن محمد رمضان كان قد تزوج من نسرين عبد الفتاح في عام 2012، وأنجب الزوجان طفلين هما علي وكنز.

محمد رمضان يتحدث عن الحسد والحرب التي يتعرض لها

 خلال حفله بجدة، الذي أُقيم خلال أغسطس الجاري، ضمن فعاليات موسم جدة 2023، تحدث محمد رمضان عن الحسد والحرب التي يتعرض لها. خلال الحفل وجه محمد رمضان التحية لجمهوره معبرًا عن سعادته بتواجدهم وتفاعلهم الكبير معه.

قال محمد رمضان مُحدثًا جمهوره في جدة: "حبايبي أنتوا نمبر وان، أنتوا أكبر نعمة من ربنا.. بيحسدوني عليكم كل الحروب اللي بشوفها بسببكم". قدّم رمضان خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها "نمبر 1"  و"مافيا"، وسط هتافات وتفاعل كبير من جمهوره.

يُذكر أيضًا أن آخر الأعمال التي شارك فيها محمد رمضان كانت فيلم ع الزيرو، والذي تدور أحداثه حول حمزة الملقب بدراجون، والذي يُعاني من ظروف مادية متعثرة ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، تتطور أحداث الفيلم ليصبح حمزة واحدًا من الأغنياء. يشارك في بطولة فيلم ع الزيرو كل من محمد رمضان، نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ويأتي العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار