راغب علامة يشارك متابعيه احتفال أصدقائه بعيد ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
راغب علامة يشارك متابعيه احتفال أصدقائه بعيد ميلاده

احتفل أمس الفنان اللبناني راغب علامة بعيد ميلاده وسط أصدقاءه وعائلته، بعيد ميلاده الـ 60 خلال حفل ساهر، والتي أقيمت في لبنان بحضور مجموعة من الأصدقاء المقربين.

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده الـ 60

حرص الفنان راغب علامة على مشاركة متابعيه اللحظات الجميلة التي قضاها مع أصدقائه، خلال مقاطع الفيديو التي قام بنشرها على حسابه الخاص على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، حيث قام بتقطيع قالب الكيك، وكانت بجانبه زوجته مصممة المجوهرات جيهان علامة.

حرص عدد من المشاهير حضور حفل عيد ميلاد الفنان راغب العلامة ومشاركته تقطيع قالب الكيك وكان من أبرز الحضور الممثل باسم مغنية، والإعلامي هشام حداد، والذي علق على هذا الحفل قائلا: ”راغب علامة من 40 سنة وهو يعطى لبنان من قلبه، لذلك في احتفاله بعيد ميلاده في ظل هذه الظروف الراهنة فضلا عن إعطائه أعمال فنية بهذا الزخم يشير إلى أن قلبه كتير كبير".

حيث حرص راغب أثناء مقطع الفيديو الثاني الذي قام بنشره ظهور بعض الاصدقاء المقربين له وزوجته وشقيقه ومدير أعماله خضر علامة، أثناء احتفالهم بعيد ميلاده على يخت وسط البحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

راغب علامة يطرح أغنية الجديدة

وأثناء الاحتفال أعلن الفنان راغب علامة عن طرحه لأغنيته الجديدة أغنية " تعاليلي"، التي أهداها لكل محبيه وجماهيره في الوطن العربي، حيث أشار أن الأغنية تعبر عن قصة حب يمر بها الجميع، وأتمنى أن تنال أعجاب الناس، وأنها تحاكي جيل الشباب في الوقت الحالى وتأتي ضمن أحداث فصل الصيف.

حيث حظيت الفيديوهات بالكثير من التداول بين نشطاء ورواد المواقع الذين تمنوا عام سعيد له، حيث تواصل راغب علامة مع محبيه، وتمنى للجميع الخير والتألق في ما هو قادم، حيث حرص المتابعون على التواصل مع راغب علامة، معبرين عن سعادتهم بالأغنية وأنها تلعب دور كبير في إدخال البهجة إلى النفس والقلب.

حيث يتعاون راغب علامة في هذه الأغنية مع الشاعر محمد عاطف والملحن أحمد زعيم، وتوزيع توما، وإذا كان قد صرح من قبل أنه أقبل على التعاون في هذه الأغنية من أجل تحضيرها هدية للجمهور ومحبيه حول الوطن العربي، وأمل أن تنال الأغنية إعجباهم وأن تكون رفيق دائم لهم في الحفلات والسهرات المختلفة.

راغب علامة يهدي اغنيته الجديدة للجمهور

وصرح الكثير من المتابعين أن راغب علامة دائما ما يقدم كل جديد كهدية منه إلى محبيه ومتابعيه حول الوطن العربي، فهو حرص على إطلاق عمل جديد تزامناً مع عيد ميلاده، من إطلاق أغنيته الذي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر، حيث علق أحدهم قائلاً: ”ما في أهضم من راغب حلو هو وعم يطير بالونات القلوب الحمراء، وكأنه أحب نثر الحب في بلد يعاني الكثير من المشاكل والمآسي".

وعبر البعض الأخر أن راغب علامة مهما يقدم فهو يقدم كل ما هو جديد، فهو واجه مشرفة للبنان، وانجازاته التي يقدمها تصدر الفرحة والبهجة للبلد والمواطنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار