أحمد حلمي يُهنئ زوجته منى زكي بطرح فيلم "الصندوق الأسود"

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
أحمد حلمي يُهنئ زوجته منى زكي بطرح فيلم "الصندوق الأسود"
مقالات ذات صلة
مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة
بدرية أحمد تظهر بالنقاب وتُسبب الكثير من الجدل بسبب هذه الإطلالة
زارا البلوشي تكشف سر خسارتها الهائلة للوزن خلال 14 يوم فقط بدون جراحة

طُرح أمس فيلم فيلم الإثارة والتشويق "الصندوق الأسود" في دور العرض المصرية ويُعتبر هذا الفيلم عودة قوية للنجمة منى زكي بعد غياب أربع سنوات، ويشاركها في البطولة محمد فراج ومصطفى خاطر وشريف سلامة.
وتجسد منى زكي دور سيدة تُدعى "ياسمين" والتي تقطن بمنزل بإحدى المناطق الجديدة وتفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها لسرقة شيءٍ ما ويتفاجئا بتواجدها، وخلال الأحداث تعرض محاولتها الفرار.
وقام الفنان أحمد حلمي بتهنئة زوجته وفريق العمل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات تويتر قائلاً:" النهارده أول يوم لعرض فيلم الصندوق الأسود .. مبروك يا مني يا زكي ومبروك يا محمد يا فراج ومبروك يا خاطر من غير يا مصطفي.. بالنجاح والتوفيق وان شاء الله الفيلم يعجب الناس ويكسر الدنيا".
والفيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، وشريف سلامة.
والجدير بالذكر أن أخر أدوار منى زكي بالسينما كان فيلم "من 30 سنة" أمام مجموعة من النجوم من بينهم أحمد السقا وشريف منير وصلاح عبد الله ونور اللبنانية وجميلة عوض وحسني شتا ورجاء الجداوي.
أحمد حلمي يُهنئ زوجته منى زكي بطرح فيلم "الصندوق الأسود"

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق