أحمد حلمي: أجري أكبر من منى زكي ويمزح معها بعد ردها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
أحمد حلمي: أجري أكبر من منى زكي ويمزح معها بعد ردها

كشف الفنان أحمد حلمي عن الأعلى أجراً بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي، مشيراً إلى أنه لا يحب برامج المقالب ولا يفضل المشاركة فيها أو مشاهدتها وتحدث عن العيدية.

أحمد حلمي يعبر عن رأيه في برامج المقالب

وأوضح أحمد حلمي خلال لقاء له في برنامج " Carpool karaoke" أنه يكره برامج المقالب ولا يحب المشاركة فيها أو أن يقوم بتنفيذها في أحد، متابعاً: "مبحبش المقالب خالص بكرهها، ومبحبش أتفرج على حد بيعمل في حد مقلب لأنه يصعب عليا"، مشدداً على أنه لا يفعل هذا في أحد.

وحول رأيه في النجوم الذين يمكن أن يكونوا أبطالاً أمام زوجته منى زكي، اختار الفنان كريم عبد العزيز معتبراً أنه الأنسب لوجود كاريزما بينها.

وأكد أحمد حلمي أن أجره أكبر من زوجته الفنانة منى زكي، وأكدت الأخيرة الأمر خلال اتصال هاتفي لها على الهواء مباشرة، وهو ما رد عليها فيه مازحاً: "نص أجري بعد كدة ليكي".

ورفض أحمد حلمي الكشف عن اسم المخرج الذي عمل معه من قبل ويرفض العمل والتعاون معه من جديد، موضحاً أنه يفضل شرب شطة بدلاً من الحديث عن هذا الأمر.

واعتبر أحمد حلمي أن فيلم لف ودوران حقق النجاح مصادفة قائلاً: "نجح بالحب"، مشيراً إلى أن الجمهور أعتقد أن الفيلم سيكون قوياً: "عايزين يشوفوا حاجة من بتاعتي الثقيلة"، موضحاً أن الفيلم كان لايت ولم يتم تصويره في كثير من الأماكن.

ولفت أحمد حلمي إلى ان نجاح فيلم لف ودوران كان بسبب غيابه عن السينما لفترة، قائلا: "الفيلم حقق أرقام كبيرة لأني كنت واحش الناس".

أحمد حلمي يكشف كواليس علاقته بأبنائه

وتحدث الفنان أحمد حلمي عن تفاصيل علاقته بأبنائه، موضحاً أنه ومنى زكي تيسمان بالجدية في التعامل معهم إذا أخطأ أحد منهم، قائلاً: "أكيد لو حد عمل حاجة بنتلكم جد وإلا هنبقي بيت فضائي".

وأشار إلى أنه في حالة رد أحد من أبنائهم بطريقة مضحكة يحاولان تدارك الأمر وعدم إظهار الضحك قائلا: "مش بنبين الضحك، كدا هنبقي أب وأم هلس".

وتذكر أحمد حلمي بعض من كريات حصوله على العيدية معتبراً أنها كانت الحدث الأهم في العيد بالنسبة له، خاصة ان الجميع كان ينتظرها كل عام، مشيراً إلى أنها كانت شيء ذو قيمة كبيرة بالنسبة له.

وتابع أحمد حلمي قائلاً: "كانت بتتصرف نفس اليوم أو اليوم الثاني، وأنا كنت بتضايق أنها بتكون أول يوم عيد بس، كان نفسي العيدية تكون 3 أيام في العيد".

ومزح أحمد حلمي هحول الأمر قائلاً: "كانت هتفرق معانا قوي، كان زمانا مكونين مستقبلنا، بس الحمد لله"، وحرص على توجيه التهنئة للجمهور متمنياً أن تكون جميع الأيام بمثابة عيد.

وكان أحمد حلمي روج لحلقة كاربول كايروكي مع الإعلامي وسام بريدي قائلاً: "هتشوفوني أول يوم العيد راكب عربية سودة بقزاز أسود بلف وأكروز في شوارع دبي مع وسام بريدي، اللي يشوفنا ياخد جنب لأن وسام مبيعرفش يسوق".

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان أحمد حلمي خلال الفترة القادمة التحضيرات من أجل فيلمه الجديد بعنوان "لسة حتة"والذي ينتمي إلى الكوميديا بجانب السيكودراما، ويناقش بعض الأمراض النفسية وكيف يمكن مواجهتها، خاصة أن المريض قد يتخيل أنه بخير ولكنه في الحقيقة يتخيل بعض الأشياء.

ويقدم أحمد حلمي لأول مرة شخصية البلطجي في فيلمه "لسة حتة"، والذي سيلعب بطولته الفنانة أمينة خليل، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج هشام فتحي، ومن المقرر أن يتم التعاقد مع باقي نجوم وأبطال الفيلم خلال الفترة القادمة قبل الانطلاق في تصويره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار