أحمد شيبة: سجلت تتر مسلسل موسى ومنزلش ومحمد رمضان أخدنا بالدور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
أحمد شيبة: سجلت تتر مسلسل موسى ومنزلش ومحمد رمضان أخدنا بالدور
مقالات ذات صلة
أشرف زكى يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن إهانة محمد رمضان
سميرة عبد العزيز: محمد رمضان شتمني وقالي يا شحاتة لهذا السبب
رأي منذر رياحنة في موهبة محمد رمضان بعد مسلسل موسى

حل المطرب الشعبي، أحمد شيبة ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي يعرض خلال شهر رمضان على شاشة القاهرة والناس.

أحمد شيبة يرفض الغناء في إسرائيل

أكد المطرب الشعبي أحمد شيبة، أنه سيوافق على الغناء مع سعد الصغير وأمينة في حفلة حتى لو كانت حجم صور الدعاية الخاصة بهم أكبر منه، موضحا أنه لا يلتفت الى حجم الصورة والدعاية له بالنسبة لباقي المطربين، إذ أنه يهمه النجاح، كما أنه يرفض أن يؤدي دور سيدةفي الأفلام أو المسلسلات.

وأضاف "شيبة"، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه يرفض الغناء بإسرائيل، متابعًا: "لو اتعرض عليا 100 مليون دولا مش هغني في إسرائيل"، مؤكدًا أنه كان يأمل منذ الطفولة أن يكون مطربًا، مشيرًا إلى أنه كان سيغني أغنية صح النوم مع أحمد عدوية، إلا أن محمود الليثي غناها بدلًا منه.

وعلق في فقرة "عدو ولا حبيب"، قائلًا: "أحمد السبكي حبيب، وحكيم حبيب وهو نجم كبير، ورامز جلال حبيب لي ورفضت المقلب بتاعه السنة دي، وتعرضت لمقلب رامز مرتين، وأوكا وأورتيجا حبايب قلبي وحاولت أصالح بينهم".

أحمد شيبة باكيا : كان نفسي أبويا يشوفني وأنا ناجح 

دخل المطرب الشعبي أحمد شيبة، فى موجة من البكاء على الهواء ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" بسبب سؤال عن وفاة والده، مشددًا على أن وفاته تسببت في كسرته ومواجهة الحياة بمفرده، كما أنه تحمل مسئولية عائلته بعد وفاة والده، قائلا: "ربنا يرحمه كان أهم واحد عندنا.. كان نفسي يشوفني وأنا ناجح".

وأضاف "شيبة": "أبويا قال لي أنت ولا ابني ولا أعرفك"، لأنه كان لا يريده أن يغني، كما أن والده طلب له البوليس للقبض عليه خلال الغناء في أحد الأفراح، مضيفًا: "سبت الفرح ومشيت.. كنت مولع سيجارة وأبويا دخل عليا وحطيتها في جيبي والبنطلون ولع".

وأوضح "شيبه" أنه كان عامل قبل الشهرة والغناء، قائلا: "أنا شقيت وكنت شغال عامل"، مشيرًا إلى أن كل أصدقائه ساعدوه في الظهور والغناء أمامهم، منوهًا إلى أنه غنى في الأفراح والشارع ولم يتعرض للشهرة إلا في أخر 8 سنوات. 

أحمد شيبة: سجلت تتر مسلسل موسى ومنزلش.. ومحمد رمضان أخدنا بالدور

أكد أحمد شيبة، أن المطرب مصطفى حجاج سجل أغنية معه لكن الأغنية نزلت في السوق بصوت حجاج، مشيرا إلى أن أغنية الدنيا ماشية بضهرها كان قد تعاقد عليها من خلال محسن شبراوي، وبدأ التوزيع لها والتلحين، إلا أنه تفاجئ بنزول الأغنية بصوت مصطفى حجاج، وأنه أعاد تلحينها مرة أخرى ونزلت السوق وحققت رواجًا كبيرًا له.

أضاف أنه سجل أغنية ابن دمي لمسلسل الأسطورة، إلا أنه بعد الانتهاء من تسجيلها عرف أن رضا البحراوي غناها، متابعًا: "محمد رمضان أخدنا بالدور.. وسجلت الأغنية باسمي"، كما أنه سجل أغنية تتر موسى لكنها لم تطرح حتى الآن.

وأوضح احمد شبيه أنه تسبب في ضرب وكيل أعماله خلال غناءه أحد الأفراح في محافظة البحيرة، وأنه بسبب التزاحم على المسرح كانوا أصحاب الفرح يتعرضون للجمهور بالضرب واعتدوا على وكيل أعماله.

أحمد شيبة: بتحسد أكتر من رجال الأعمال

أكد المطرب أحمد شيبة، أنه رفع أجره في الحفلات والأفراح مقارنة بفترة عمله الأولى، مشددًا على أن أجره ليس مرتفعًا بشكل مبالغ فيه، حيث إنه لن يكون قادر على المغالاة على الجمهور الذي تسبب في شهرته الكبيرة.

وأضاف "شيبة" أنه يرفض عن الإعلان عن أجره الذي يتقاضاه في الحفلات، إذ أنه يخاف من الحسد، منوهًا إلى أنه يتعرض للحسد أكثر من رجال الأعمال، ويتعرض للحسد من قبل ناس معروفة له، مؤكدا ان الله ينقذه من الحسد.

وأوضح المطرب أحمد شيبه، أنه من الممكن أن ينجح في التمثيل، كما أنه قادر على تمثيل دور الشخص الصعيدي، حيث إنه من محافظة سوهاج ويجيد اللهجة الصعيدية، مشيرا إلى أن له أغنية باللهجة الصعيدية ستذاع بعد العيد.