هجوم على محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل العمدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 ديسمبر 2022
هجوم على محمد رمضان بسبب مشهد من مسلسل العمدة

تعرض الفنان محمد رمضان لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره أول مقطع فيديو من كواليس ملسله الجديد العمدة الذي سيعرض خلال موسم دراما رمضان 2023.

هجوم على محمد رمضان بسبب مسلسل العمدة

وظهر محمد رمضان في فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو يرتدي اللباس الصعيدي، وهو يوجه ضربة لشخص خلال تصوير أحد المشاهد.

وعلق محمد رمضان على الفيديو كاشفاً عن اسم الشخصية التي سيؤديها في المسلسل قائلاً: "جعفر العمدة بيصبح وبيقولكم رمضان يجمعنا، والعمدة يدلعنا، وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو منتقدي المشهد الذي نشره محمد رمضان، حيث اعتبر البعض أن المشهد يحمل إهانة للشخص الذي يؤدي الشخصية أمامه لتلقيه ضربة خلاله.

وجاءت التعليقات: "مش فاهمة إيه الحلو في المشهد فيه إهانة لشخص تاني إنك تنزله بالشكل ده"، "دا إحساس بالنقص لما تنزل حاجة زي دي".

وانتقد آخرون تصرف محمد رمضان بنشر الفيديو: "بتقل من كرامة الكومبارس كده، حرام تنزل حاجة زي كدا، مينفعش شكل الراجل قدام عيلته ايه".

وتدور قصة مسلسل العمدة في حي السيدة زينب في القاهرة وذلك في إطار اجتماعي حول رجل يدعى جعفر العمدة ويتناول العديد من القضايا الاجتماعية، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع جعفر العمدة زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه، وفقا لتصريحات مخرج العمل محمد سامي لبرنامج "أنا سعيد".

ويشارك محمد رمضان بطولة المسلسل عدد من الفنانين من بينهم منة فضالي وهيدي كرم وإيمان العاصي ومي كساب وأحمد داش ومجدي بدر ومن إخراج محمد سامي

الجمهور يسخر من مشهد لمحمد رمضان

وسخر الجمهور من تكرار مشهد الصفع بالقلم الذي يقوم به محمد رمضان في أعماله، وأوضح البعض أن المشهد تكرر من قبل في 4 مسلسلات.

وجاءت المشاهد التي ذكرها الجمهور من أعمال محمد رمضان وتكرر فيها الصفع بالقلم وأشهرها مسلسل نسر الصعيد، وفي "زلزال" أيضا وهو يصفع شخصا بالقلم، وفي مسلسل "البرنس" في مشاجرة داخل السجن يقوم "رضوان" بضرب شخص بالقلم.

وفي مسلسل الأسطورة ظهر "رفاعي الدسوقي" وهو يضرب شقيقه "ناصر الدسوقي" وهي المرة الوحيدة التي يضرب فيها نفسه كونه قدم الشخصيتين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار