محمد رمضان يعلن نهاية خلافه مع أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
محمد رمضان يعلن نهاية خلافه مع أحمد فهمي

بعد مدة طويلة من الخلاف بين النجمين المصريين أحمد فهمي ومحمد رمضان، يبدو أنه انتهى الأمر بينهما بعدما أعلنا متابعة بعضهما البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان يعلن متابعة أحمد فهمي

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، رد محمد رمضان على فيديو من لقاء أحمد فهمي  في برنامج "حبر سري" وهو يعلن أنه لا يمانع من متابعة رمضان، وأخرج موبايله من جيبه وقام بمتابعته، وعلق كاتبا: "وأنا كمان فولو باك"، وأضاف رمز القلب.

محمد رمضان يعلن نهاية خلافه مع أحمد فهمي

وكانت طلبت مقدمة البرامج أسما إبراهيم، من النجم أحمد فهمي، أن يقوم بمتابعة حساب النجم محمد رمضان على موقع إنستقرام، وهو ما فعله خلال حواره معها.

تفاصيل الأزمة بين محمد رمضان وأحمد فهمي

وكان بداية الأزمة عندما هاجم أحمد فهمي، محمد رمضان، بعد أن شارك فيديو من غرفة عمليات سخر فيه من الطيار أشرف أبو اليسر الموقوف بسببه.
 وكتب محمد رمضان على الصورة: "الدكتور اللي صورني أتوقف عن العمل"، فرد عليه فهمي بتعليق ساخر حيث قال:" "الدكتور أتوقف ليه.. صور له البواسير ولا إيه".
بعدها قام محمد رمضان بالرد بطريقة غير مباشرة حيث نشر فيديو من مسلسل "نسر الصعيد" وعلق عليه "أنت حاشر دماغك ليه".
وسخر أحمد فهمي من محمد رمضان ورد على بوست نشره الفنان محمد ثروت الذي قال "تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنة.
وعلق فهمي على منشور ثروت قائلاً: "لا الفوازير صعب أرشح حد بعد نيللي وشريهان لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت"، ليُمازح ثروت قائلاً "بس لو عملها حقيقي حيبقى أمبر وان".

وفي لقائه مع برنامج ET بالعربي، كشف أحمد فهمي كواليس الصلح مع محمد رمضان مشيرا إلى أن الصلح تم بينهما إلا أنهما لم يتقابلا وجها لوجه حتى الآن ويدور الحديث بينهما من خلال الرسائل فقط.

وقال فهمي "إحنا أخوات في الأول والآخر، وأنا ورمضان علاقتنا جيدة"، مضيفا "ما حدث سخونية كلام وإحنا غلطنا إننا تجاوزنا في بعض على السوشيال ميديا، أنا مغلطتش فيه فنيا ولا هو، وإحنا أخوات في الآخر".

أخر أعمال رمضان وفهمي

على جانب آخر، ينشغل محمد رمضان في تصوير مسلسله "المشوار" الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022.

ومسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

من ناحية أخرى، شارك أحمد فهمى الشهر الماضى بعرض مسرحية "جوازة معفرتة" في موسم الرياض الترفيهى بالمملكة العربية السعودية، والتي جمعته بزوجته هنا الزاهد، وشارك في بطولة العمل بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أوتاكا، ايمان السيد، أحمد على، إسماعيل فرغلى، والعمل تأليف وأشعار أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.