اشتباه إصابة مدير أعمال تامر عاشور بفيروس كورونا

فيروس كورونا يصل لعائلة أميتاب باتشان

أحمد فلوكس يطالب بفتح باب التطوع لتمريض مصابي فيروس كورونا

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
أحمد فلوكس يطالب بفتح باب التطوع لتمريض مصابي فيروس كورونا

طالب الفنان أحمد فلوكس بفتح باب التطوع للانضمام إلى صفوف الممرضين للمساعدة في علاج مصابي فيروس كورونا، مؤكداً على أنه سيكون من أول المتطوعين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بسم الله الرحمن الرحيم ........ في ظل الظروف الراهنه في بلدي مصر و لاهلي و في ظل احتياجنا كاشعب و كا شباب دورنا الاساسي هو حمايه اهليناو ابنائنا ....... اطالب السيد رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفي مدبولي الذي اري انه رجل مصر البار و رجل من الطراز الاول في حبه لشعب مصر و ابنها في فتح و قبول متطوعين للتمريض و مساعده دكاتره مصر العظام في هذه المحنه ... و اقر اني ساكون اول المتطوعين فورا من اجل المساهمه في حمايا اهلينا و لاجل مستقبل خالي من الوباء لاولادنا ......ارجوا توصيل الرساله ... شكرا لتعبكم و مجهودكم و لقد حان الوقت للشعب ان يساند الحكومه و الاطباء في ظل هذه الظروف .... انه الوقت ان يكون لنا دور .يجب ان نتحد كلنا كاشعب و رجاله البلد دي و رجاله اهالينا .... الاتحاد قوه و نصر ان شاء الله ... شكرا

A post shared by ahmedfalawks (@ahmedfalawks_official) on

 وكتب أحمد فلوكس في منشور على موقع إنستقرام: "بسم الله الرحمن الرحيم ........ في ظل الظروف الراهنه في بلدي مصر و لاهلي و في ظل احتياجنا كاشعب و كا شباب دورنا الاساسي هو حمايه اهليناو ابنائنا ....... اطالب السيد رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفي مدبولي الذي اري انه رجل مصر البار و رجل من الطراز الاول في حبه لشعب مصر و ابنها في فتح و قبول متطوعين للتمريض و مساعده دكاتره مصر العظام في هذه المحنه".

وأضاف فلوكس: "اقر اني ساكون اول المتطوعين فورا من اجل المساهمه في حمايا اهلينا و لاجل مستقبل خالي من الوباء لاولادنا ارجوا توصيل الرساله ... شكرا لتعبكم و مجهودكم و لقد حان الوقت للشعب ان يساند الحكومه و الاطباء في ظل هذه الظروف .... انه الوقت ان يكون لنا دور .يجب ان نتحد كلنا كاشعب و رجاله البلد دي و رجاله اهالينا .... الاتحاد قوه و نصر ان شاء الله ... شكرا".

فيروس كورونا

تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

ومنذ أيام قليلة أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في حالة من القلق، خاصة وأنها شاركت في العديد من الأعمال التليفزيونية إلى جانب عدد من الفنانين.

أحمد فلوكس

 

أحمد فلوكس أحد نجوم السينما والتليفزيون، وشارك في العديد من الأفلام من بينها فيلم ساعة ونص والذي كان أحد أفلام البطولة الجماعية، كما شارك في عدد من الأعمال التليفزيونية منها الباطنية، العراف، وعدد من حلقات مسلسل قسمتي ونصيبي.