حقيقة القبض على الفنان أحمد فلوكس في مرسى مطروح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أغسطس 2023
حقيقة القبض على الفنان أحمد فلوكس في مرسى مطروح

أبدت زوجة الفنان أحمد فلوكس دهشتها وسط انتشار أنباء عن إلقاء القبض على زوجها في محافظة مرسى مطروح بمصر، حيث أكدت خلال تصريحاتها أن لا يوجد صحة لهذا الشائعات.

زوجة أحمد فلوكس توضح حقيقة القبض على زوجها

قالت زوجة الفنان أحمد فلوكس خلال تصريحات لها عبر برنامج" ET بالعربي"، أن هذا الكلام مجرد شائعات، فهي لا تعرف الغرض من انتشار أخبار عن زوجها، فهي تقضي الإجازة الصيفية مع أحمد فلوكس خارج البلاد قائلة: "إيه ده!!؟.. إحنا بره مصر.. إيه الإشاعة دي جاية منين؟".

فيما تحدث الفنان أحمد فلوكس خلال رسالة صوتية أكد فيها على أن ما يقال عنه هي مجرد شائعات مثارة حوله، وأنه لم يظهر حتى الآن، أو على حساباته الشخصية مما أدى إلى توقع البعض أنه هو صاحب الخبر الذي انتشر مؤخراً حول القبض على أحد الفنانين في محافظة مرسى مطروح.

حقيقة القبض على الفنان أحمد فلوكس في مرسى مطروح

محامي بالنقض يؤكد خبر القبض على أحمد فلوكس

بينما كشف عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض وعضو اتحاد المحامين بألمانيا، محامي الكابتن ياسمين إبراهيم بطلة مصر في كرة السلة، كواليس القبض على أحمد فلوكس في مرسى مطروح، حيث أكد على أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فلوكس بسبب الحكم الصادر ضده.

من قبل موكلته الكابتن ياسمين إبراهيم بطلة مصر في كرة السلة، من محكمة الجنح المستأنفة الاقتصادية، بحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ، بتهمة السب والقذف، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكد قائلاً: "فور علمنا بتواجد أحمد فلوكس في مطروح، وجهنا تلغراف لمدير أمن مطروح، ووزير الداخلية، ومدير إدارة تنفيذ الأحكام، بأنه موجود في أحد الفنادق هناك، بشأن تنفيذ الحكم ضده، وفور وصول الأجهزة الأمنية تم تفتيشه، ليتم العثور على مخدر الحشيش بحوزته، وتم تحرير بلاغ بتهمة التعاطي، لكنه تم إخلاء سبيله مقابل 5 آلاف جنيه".

وأضاف "بعد ذلك، تم ترحيله إلى محكمة الجيزة، ومن ثم نيابة العجوزة بشأن تنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة سنتين، ومن المقرر أن يتم تحديد السجن الذي سيقضي فيه المدة خلال الساعات المقبلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار