أحمد فلوكس يتوعد بسمة وهبة بعد هجومها عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
أحمد فلوكس يتوعد بسمة وهبة بعد هجومها عليه

عبر الفنان أحمد فلوكس عن دهشته من هجوم الإعلامية بسمة وهبة عليه ورفضها رأي الفنان مصطفى درويش في خلافه مع الفنانة إلهام شاهين.

أحمد فلوكس يهاجم بسمة وهبة

وعلق أحمد فلوكس على رأي بسمة وهبة من خلال عدداً من المنشورات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام معبراً عن تعجبه من رفضها دفاع مسطفى درويش عنه.

وأعاد أحمد فلوكس نشر حوار بسمة وهبة مع مصطفى درويش حول خلافه مع إلهام شاهين، والذي دافعت فيه عن الأخيرة باعتبارها من القامات الفنية التي لا يجوز المساس بها.

وكتب أحمد فلوكس قائلاً: "نحن نظلم الإعلام، وها هو الإعلام ينشر احترام الكبير واحترام القامات ويفعل ما يقول، يارب سامحني على ظلمي لكائناتك التي خلقتها، فعلاً لو ركزنا الأمل في الشعر صغير قد إيه، مش محتاجين نتكلم على اي خلق تاني".

أحمد فلوكس يتوعد بسمة وهبة بعد هجومها عليه

وانتقد أحمد فلوكس الإعلامية بسمة وهبة من خلال نشر عدد من الفيديوهات السابقة لها من مقابلاتها مع الفنان إيمان البحر درويش وشهيرة، سخر فيها من إدارتها للحديث مشيراً إلى أنها لم تحترم القامات الفنية التي حاورتها في برنامجها رغم مطالبتها باحترام الفنانة إلهام شاهين.

أحمد فلوكس يهدد بسمة وهبة

وأكد أحمد فلوكس أنه لن يصمت إزاء هجوم بسمة وهبة عليه، ونشر صورة قديمة لها قبل خلعها الحجاب وتوقفها عن تقديم البرامج الفنية، وهددها قائلاً: " أنا مش حجاب يتلبس ويتقلع.. أنا اللي يلبسني ما يعرفش يستغنى عني.. وكده كده معاكِ حتى لو هـ نروح إسرائيل ويلا بينا.. أقسم بـ شرف أمي الله يرحمها لخليكي عبرة للشعب كله.. عايز أشوف السلطة اللي معاكي بقى "

أحمد فلوكس يتوعد بسمة وهبة بعد هجومها عليه

وانهى أحمد فلوكس منشوراته التي نشرها للهجوم على بسمة وهبة قائلاً: "أسوأ حاجة ممكن يحسها الإنسان في الدنيا، هي قلة التقدير، خصوصاً بعد ما يعمل كل حاجة يقدر عليها عشان يحافظ ع أي كيان، هو جزء منه سواء شغل أو صداقة أو حب ويبقى اسهل قرار عـ الواحد ساعتها إنه يرمي كل شيء ورا ضهره ومايضيعش وقت ولا مجهود زيادة في مكان ومع ناس مش حاسبين بـ قيمة اللي هو بيعمله".

أحمد فلوكس يشكر مصطفى درويش

ووجه أحمد فلوكس الشكر لـ مصطفى درويش بعد دفاعه عنه في الخلاف الذي وقع بينه وبين إلهام شاهين.

أحمد فلوكس يتوعد بسمة وهبة بعد هجومها عليه

ونشر رسالة إلى والديه معتذراً عن هجوم بسمة وهبة عليه قائلاً إنها جاءت لتعلمه الأصول وتغاضت على نسب والدته الذي يعود إلى عائلة المانسترلي باشا وللصعايدة كون والده من صعيد مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار