أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 فبراير 2021 آخر تحديث: السبت، 27 فبراير 2021
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021
مقالات ذات صلة
عاد الفستان المخطط إلى الموضة في مجموعات ربيع وصيف 2021
اللون الأصفر يتصدر فساتين ربيع وصيف 2021
أفضل أنواع الفساتين الساتان سهلة الارتداء لتزين خزانة ملابسك الربيعية

لمجرد أن شهر الموضة أصبح رقمياً إلى حد كبير، فهذا لا يعني أننا لن نجوب المدرجات الضئيلة وإصدارات الكتب الوفيرة بحثاً عن أكثر الفساتين روعة، من كلاسيكي Armani إلى Rejina Pyo الحديثة، هذه هي أجمل الفساتين للسير على المدرج (أو لا) في أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وباريس وميلانو.

حدد مصموو الأزياء صيحات الموضة أن في موسم البرد الجديد ستكون البساطة الصارمة والزخارف الطبيعية من العناصر الأساسية، لكن هذا لا يشير إلى الفساتين! تتألق الفساتين العصرية لخريف 2021 بمجموعة متنوعة مذهلة من التصاميم والقصات المعقدة ووفرة من الدانتيل والكشكشة والألوان.

باختصار وضع المصممون خيالهم في الحركة، لذلك، دعونا نلقي نظرة على الأنماط الحالية بمزيد من التفصيل ونرى ما يجب أن نوليه اهتماماً خاصاً للموسم المقبل.

لقد كان أسبوع الموضة على عكس تماماً، مع القليل من العروض المتباعدة اجتماعياً والباقي عبارة عن مزيج من الأحداث الرقمية وإصدارات الصور الجماعية، قرر العديد من أكبر الأسماء في المدينة الجلوس خارج الموسم، بما في ذلك مارك جاكوبس ورالف لورين، في حين أن آخرين، لديهم عروض أزياء تقديمية مخطط لها في مارس، من بين أولئك الذين أطلقوا مجموعات الخريف 21، كان هناك شعور واضح بالتفاؤل، مع التركيز على ارتداء ملابس رسمية وملهى وليس ارتداء بدلة رياضية مغلقة في الأفق.

فساتين بستايل بوهيمي 

نوع من الهجين السهل الفاخر من "الهيبي" ومجموعة البرجوازية النفاثة، مما ينتج عنه أناقة أنيقة مع لمسة فولكي، تم إبراز قيمة الموقف البوهيمي ببراعة من خلال التطريز الثمين المعقد والأقمشة الغنية.

فساتين مزينة بكشكشة

مع موسم غارق في التأثيرات الرومانسية، بدأت الرتوش في العودة التي لا مفر منها، سواء كنتِ ترتدين فساتين عصرية أو على شكل مريلة أنيقة ذات أجواء أرستقراطية، فإن هذه التفاصيل الجميلة كافية لجعل أي صورة ظلية تتألق.

فساتين بتصميم كاب

من أكثر التصميمات التي تكررت كثيراً  في عروض الأزياء فما الجديد لفصل الشتاء؟ جاذبية شاملة.

فستان ملونة بأسلوب الـ Color block

من قال أن الأحمر والأرجواني أو الأزرق والأصفر لا يجتمعان؟ تبدو هذه بعض من الألوان عشوائية اعتمد عليها مصممو الأزياء في بعض تصميمات الفساتين التي ظهرت في عروض الأزياء.

فساتين مزينة بشراشيب

كان الخيط المشترك لعروض الأزياء هو الشراشب الطويلة والرائعة من خلال تزينها على الفساتين بأسلوب رائع في فيندي وno21.

فساتين من التول

سواء كانوا  مع جواكيت الجلد الخاصة براكب الدراجة النارية أو الفيكتوري في سيمون روشا  مع الأحذية العسكرية فإن مصممو الأزياء هذا الموسم يلعبون لعبة الأسلوب التي تدفع شخصية الطفولة هذه إلى بعد جديد تماماً من الغموض الغامض.

فساتين شفافة

عنوان هذا الموسم هو المظهر المثير للغاية، في كل شكل ممكن، على الممرات، يأتي هذا الاتجاه من خلال اللعب على الفساتين التي تشبه الملابس الداخلية المكشوفة التي تدعو في الوقت نفسه إلى الإغواء الفاخر

نقش الكاروهات

إجمالاً، فإن الهندسة الواسعة والمتنوعة أصبحت أساسية في عالم الموضة بما في ذلك المربعات التي تأتي بأحجام وألوان مختلفة.

فساتين بخامات مختلفة

يعود الجلد الأسود والديباج والمخمل والترتر والتريكو بشكل غير اعتذاري وتعتبر من أجمل الفساتين وتاتي ما بين القطع السوداء  والملونة وموقف التباهي، تطارد الخامات المبتكرة والمختلفة التصميم من أجل إحياء قوطي في التسعينات.

اللون الفضي والذهبي 

اشراقه لامعه، في ظل انعكاس فائق الفخامة، تتمحور الموضة هذا الموسم حول اللعب بالفضة والذهب مع شلالات من شبك، لاميه، كريستالات  والترتر وأحجار الراين.

فساتين بتصميم معطف

سواء كان هذا بتصميم معطف أو سترة بليزر هو احتفالاً رائعاً بالأناقة الكلاسيكية فإن المعطف يعمل كأساس لنسب جديدة.