أجمل فساتين العروس لحفل زفاف بسيط مختارة من عروض أزياء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023 آخر تحديث: الإثنين، 12 يونيو 2023
أجمل فساتين العروس لحفل زفاف بسيط مختارة من عروض أزياء 2023

إذا كنتِ تخططين لحفل زفاف بسيط، فبالتأكيد ستحتاجين إلى موديلات معينة من فساتين العروس، نعلم أن أي عروس تحلم بزفاف ساحر وفستان أنيق يتحدث عنه كل الحاضرين، فهذه ليلة العمر وتريدين أن تكوني مثل الأميرات، لذلك نقدم لكِ مجموعة من فساتين الزفاف المختارة من مجموعات عروض الأزياء لعام 2023، يمكن أن تعطيكِ بعض الإلهام أو فكرة مع إضافة بعض لتعديلات.

ربما كنتِ ترغبين دائماً في أن تكوني ملكة بسيطة وربما كنتِ ترغبين في ارتداء نوع الفستان الذي ينظر إليه الناس على المدرج ويقولون "من سيرتدي ذلك في الحياة الواقعية؟" في الحقيقة تملي الصورة النمطية أن جميع النساء يرغبن في الظهور مثل أميرات ديزني، لكن هذا غير صحيح، الشيء الذي تكون فيه الصورة النمطية صحيحة هو في مفهوم الخيال في إطلالات الزفاف.

ما الذي يجب أن ترتديه العروس في حفل زفاف بسيط؟

  • عندما يتعلق الأمر بملابس الزفاف لكتب كتاب فقط أو حفل بسيط يجمع الأقارب والأصدقاء المقربين فقط، فلن تنفد أبداً الخيارات، من أفضل الأشياء في إقامة حفل زفاف مدني هو أنكِ لست مضطرة للالتزام بفستان الزفاف التقليدي، هنا لا شيء محظور.

  • في هذه الحالة غالباً ما تنجذب معظم العرائس إلى فساتين الزفاف القصيرة والبدلات المفصلة والبدلات الأنيقة، العرائس اللواتي يرغبن في شيء ملفت للنظر يذهبن إلى التصميمات الجريئة مع الكشكشة المبالغ فيها والأجسام غير المتكافئة.

  •  إذا كنتِ ترغبين في مظهر عتيق فإن الموديلات والفساتين بطول ميدي ستناسب أذواقك القديمة.

  •  وإذا كنتِ العروس التي تحب كل ما هو كلاسيكي، فإن الفستان البسيط من الدانتيل أو الساتان سيكون أنيقاً إلى الأبد.

  • إذا كنتِ تفضلين فستان زفاف غير رسمي أو كنتِ مهتمة بتجربة ملابس زفاف مدنية قديمة ، فهناك الكثير من أنماط فساتين الزفاف المدنية للاختيار من بينها - من على الرف وعلى الإنترنت.

أنماط فستان الزفاف للعرائس

فستان بليزر

لن تخطئي أبداً مع فستان السترة الأنيق والهادئ لحفلات الزفاف البسيطة، اجعليها أكثر رومانسية من خلال حمل باقة بسيطة من الزهور أو ساق واحدة من زهرتك ​​المفضلة، ستكمل الأزهار هذا المظهر البسيط والحديث والأنيق.

فستان دانتيل قصير

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء فستان الزفاف في حفل صغير، اختاري فستاناً قصيراً من الدانتيل بسيط وعصرياً، الدانتيل  أنيق ومثالي لحفلات الزفاف الصيفية، يمكن أيضاً ارتداؤه بسهولة، حسب المناسبة.

توب وتنورة

تتطلب حفلات الزفاف الصيفية المدنية أيضاً أقمشة خفيفة الوزن وأقمشة منفصلة، الطقم المكون من قطعتين مريح وعصري في نفس الوقت، إذا كنتِ تشعرين أنه غير رسمي للغاية، يمكنك ارتداؤه في حفل زفافك أو في شهر العسل.

بدلة الزفاف

بدلة الزفاف هي لباس زفاف أنيق، يمكنك القيام بالعديد من الأشياء بمثل هذا المظهر واختاريه به أحادي اللون للحصول على أسلوب بسيط أو أكملي مظهرك بحقيبة يد صغيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار