أجمل فساتين الزفاف لمجموعات 2022 التي ظهرت في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
أجمل فساتين الزفاف لمجموعات 2022 التي ظهرت في عروض الأزياء

عندما يتعلق الأمر بارتداء فساتين الزفاف، يتم إعادة تعريف الأفكار حول التصميم والحجم والملاءمة، حيث يوجد سوق الزفاف على شكل مجموعة لأحلام العرائس ويرغب المصممون بشكل متزايد في ذلك.

لطالما كانت فساتين الزفاف موجودة في مجموعات الملابس الجاهزة، حتى لو لم تكن مصممة لذلك وهنا قمنا بتجميع بعض عروض أزياء 2022 حيث لا يُظهر جاذبية الفستان الساتان، الذي صنعته كارولين بيسيت كينيدي لفستان زفاف أساسي، أي علامات على التراجع وشعبية الفساتين المنفوشة ليست في خطر الانكماش، ارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد فسان ضخم جميل في Off-White وما يبدو جديداً هو البدلات الرومانسية التي ظهرت في مجموعات مثل Yohji Yamamoto و House of Aama و Richard Quinn والفساتين الأكثر بساطة، سواء كانت مكسوّة أو إمبراطورية أو قطعتين، أكثر من المجهزة.

الذوق فردي وبعض هذه الخيارات قد تجعلكِ تفكرين في شكل وتصميم فستان الزفاف الخاص بكِ.

فساتين الزفاف في مجموعات 2022

استمر التأثير والتكثف بمظهر مستوحى من صور مشبعة طبيعية ومكثفة لفساتين الزفاف في مجموعات عروض الأزياء، حيث تبدو النماذج مثل الحوريات اليونانية التي تطفو على المدرج في أقمشة رقيقة وشفافة وأثارت فساتين الساتان اللامعة والبدلات والفساتين مع حافة من الريش الملائكي ترفرف عند حواف الأقمشة وتم تسجيل أبرز ما في المجموعة بسلسلة من الإطلالات المسائية التي تمكنك من أن تكوني رائعة وأنيقة في نفس الوقت لحفل ما بعد الزفاف أو لإطلالة ثانية، يجب أن تأخذي عينة من هذا التألق المذهل عن قرب.

تصميمات فساتين الزفاف 2022

يوجد فستان زفاف لكل ستايل ولا شك في ذلك، لكن الاتجاهات في أزياء الزفاف التي لوحظت على منصات العرض هي مميزة بشكل أساسي:

  • أبيض رصين وأنيق: يعود الفستان إلى التقاليد بأشكال رصينة تفضل الأناقة والأبيض.
  • أقمشة خفيفة وغير محسوسة: تبحث العرائس عن الراحة والبساطة ولهذا يركزن على الأقمشة الخفيفة من الشيفون والتول لتبدين مثل السحابة، إلى جانب الأقمشة، هناك أيضاً خطوط نظيفة وبسيطة.
  • الأقمشة الصديقة للبيئة: ركزي مرة أخرى على الأقمشة وهذه المرة على الأقمشة الطبيعية مثل الجوت والقنب والكتان والقطن العضوي والتي لا تضفي الحياة على الفساتين الرائعة فحسب، بل تزيّن أيضاً الصدور والتطريز والصدريات والأنسجة التي تستحضر عصر النهضة.
  • فساتين الأميرة: فساتين الزفاف لن تخرج عن الموضة أبداً، فهي كبيرة جداً ومطرزة وذات دانتيل مهم.

  • فساتين أوف شولدر: أعطي فستانك لمسة جذابة من خلال اختيار فستان يبرز الكتفين، لإضفاء لمسة جذابة على المظهر، دون التضحية بالأناقة.

  • البناطيل والبدلات: تحظى البناطيل بشعبية في الملابس الذكية ومن الطبيعي أن تجدي هذا الخيار أيضاً على منصات عروض الزفاف وهو اتجاه يدل على الشخصية والابتكار ولم يتركه المصممون يفلت منهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار