أدهم يعترف بتزويره تحليل DNA ويطلب من سمر الزواج في مسلسل الشك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 يوليو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أدهم يعترف بتزويره تحليل DNA ويطلب من سمر الزواج في مسلسل الشك

يتم القبض على والد منال زوجة فايق وتوجيه الإتهام إليه أن قام بقتل والدتها وتنهار زوجته وهي ترى خسارتها لوالديها في يوم واحد.
لا يقبل أحمد أن يصدق أن نبيل ليس والده فيطلب منه أن يقوما بعمل تحليل   DNAوتظهر النتيجة أنه إبنه. ثم يذهب مع سامية إلى دكتور العقم الذي أخبر نبيل بعقمه فيخبرهما أن نبيل لم يكن بالضرورة عقيماً قبل تضخم البروستات الذي يعاني منه. يواجه أحمد والده ويخبره بكل المعلومات.
بعد أن استطاعت وسيلة أن تقنع سمر أنها منقذتها من موضوع التشهير تأخذها تحت جناحها وتطلب إليها العمل معها وتشجعها على خلع الحجاب. يبدأ فايق مناوراته الجديدة في التقرب من سمر لإثارة غيرة وسيلة.

يتقرب عوني من سعاد ويطلب منها الزواج وتوافق. تخبر ابنتها وسامية فتثور ثائرتهم وتتقدم سامية بشكوى ضدهما بعد أن تأكدت أن سعاد اشترت حصة عبد السلام بطريقة غير قانونية فيتم حبس عوني.

يرسل فايق عقد زواج أدهم من الفتاة الأخرى مع صوره معها إلى وسيلة بطريقة غير مباشرة فتثور وسيلة وتطرده وتطلب منه الطلاق ولكنه يرفض لأن وسيلة حامل منه ويحاول إقناعها ببرائته ولكنها ترفض أي طريقة للحوار ويتدخل فايق ليصب النار على الزيت ويساومه على الطلاق مقابل مبلغ من المال. يفجر أدهم مفاجأة كبيرة بأنه لن يغادر حياة وسيلة لأنه كان السبب في الثروة بعد أن اتفق هو وفايق على تزوير تحليل DNA الذي أثبت أن وسيلة هي ليست ابنة نبيل. تتفاجئ وسيلة ولكنها تسأل فايق فيقنعها أن أدهم كاذب وتبدو هي أيضاً لا تريد التصديق كي لا تخسر ما حصلت عليه.
بعد أن أخذ مليون جنيه، يطلق أدهم وسيلة ولكنه يقرر الإنتقام. يذهب إلى شريف ويخبره أنهما يجب أن يتعاونا لفضح فايق بعد أن قتل تونة وخرب بيت أدهم فيذهبا إلى منال زوجة فايق ويخبرناها بكل التفاصيل. تتفاجئ منال وتواجه فايق الذي لم ينجح في إقناعها ببراءته.

في الحلقة 20 تقوم وسيلة بإجهاض الطفل الذي تحمله من أدهم حتى لا يلوي ذراعها به ويتفق فايق مع المشفى على تزوير التقرير بأنها لم تتعمد الإجهاض بل حصل لها نزيف مفاجئ.
يذهب أدهم إلى منزل سامية ويعترف لها بوجود سعاد وابنتها والمحامي محي أنه هو من زور تحليل DNA الخاص بوسيلة لتستلم الثروة وأنه بعد إجهاض وسيلة أحس أن الله يعاقبه فقرر تصفية ضميره فتطرده بعد مشاجرة.
تواجه سامية وسيلة وفايق بوجود سمر وطارق ولكنهما يتواقحا عليها في محاولة منهما لإنكار تزوير DNA وترفض وسيلة بشكل قاطع إعادة التحليل وتغادر المكان. تعتذر سمر وطارق من والدتهما لشكهما فيها ولكن سامية ترفض اعتذارهما وتقول لهما أن شكهما لم يجرحها بقدر تخاذلهما عن إثبات براءتها.

يتواجه سمر وطارق مع نبيل وتلومه سمر أنه السبب في كل ما حصل ويحصل وأنه هو من دفعهم للإرتماء في حضن وسيلة ولم يعد باستطاعتهم التخلي عن كل النعمة التي يعيشان بها. كما تخبره أن أدهم اعترف بتزوير التحليل ولكنه لا يعترف قبل أن يعيد تحليل DNA.
تربح سامية الدعوة لضم عبد السلام إلى حضانتها وتأخذه بقوة القانون من منزل عوني.

يذهب نبيل ليعتذر من سامية عن شكه في بنوة سمر وطارق وأحمد ولكنها ترفض اعتذاره لأنه لم يتضمن أيضاً تصديقه لبنوة وسيلة.

تطلب سمر من وسيلة تنفيذ وعدها السابق وإيداع مبلغ مليون جنيه في حسابها وتوافق وسيلة ولكنها تجعلها توقع على وصل أمانة جديد بالمبلغ. تذهب سمر إلى البنك الذي يعمل فيه مجاهد لتودع المبلغ فيتفاجئ بها وبشكلها بعد خلع الحجاب ولكنها تصد محاولته للتقرب منها وتقرر رفع دعوة عليه للمطالبة بنفقتها.

يؤكد تقرير الطبيب الشرعي أن والدة منال لم تمت من سقطة الدرج بل ماتت مختنقة مما يجعل شريف وأدهم ومنال في حيرة وهم يفكرون من عساه أن يكون قتلها عندما يلاحظ أدهم أن الخادمة تصرفاتها مريبة. يواجهها ويضغط عليها فتعترف أمامهم أنها رأت فايق يخنقها ولكنها لن تشهد ضده في النيابة خوفاً على حياتها.

يحاول أدهم التقرب من سمر ويبدي ندمه أنه تخلى عنها قبل أن يتزوج من وسيلة ويطلب منها مسامحته وأن يعودا إلى بعضهما ويتزوجا. تتفاجئ سمر من طلبه وتحاول رفضه ولكنه يطلب منها التفكير قبل الرفض.

شاهد المزيد:

اتهامات بالخيانة وجرائم قتل بالجملة في الشك

بالصور الحصرية: أبطال مسلسل "الشك" من الأستوديو إلى مسيرة تفويض الجيش

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار