إنجي خوري تطلب حذف صورها العارية من أجل أدهم نابلسي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 31 أكتوبر 2022

ناشدت الفاشينيستا السورية إنجي خوري، جمهورها بحذف جميع صورها العارية، بسبب رغبتها في التوبة والعودة إلى الصواب من أجل تحقيق رغبتها التي كشفت عنها من قبل وهي الزواج من الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

إنجي خوري تطالب بحذف صورها العارية

وأكدت إنجي خوري حبها الشديد وتعلقها بالفنان الأردني إنجي خوري وذلك في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال استعراض صورته

وكشفت إنجي خوري عن الشخص الذي لا تستطيع العيش من دونه في فيديو لها، واستعرضت صورة أدهم نابلسي دون أن تعلق بالحديث على الفيديو.

وظهرت إنجي خوري في فيديو آخر تطالب متابعيها بحذف كافة صورها العارية والتي كشفت فيها عن أجزاء من جسدها، مؤكدة أنها سبقت المتابعين في ذلك الأمر بعد أن حذفت كافة الصور الجريئة التي نشرتها من قبل.

وقالت إنجي خوري: "بدي أطلب من كل الفانز بليز.. كل الناس اللي بحبوني بدي أطلب منكم حذف أي صورة اللي صدري فيها مبين أو لابسة قصير.. بليز امحوها.. وأنا كمان من عندي شلت كل شي".

إنجي خوري ترسم وشم باسم أدهم نابلسي

منذ إعلان الفنان الأردني أدهم نابلسي، اعتزاله الفن، بدأت إنجي خوري في الحديث عنه في أغلب الفيديوهات التي ظهرت فيها والتي كان أخرها رسمها وشم يحمل اسم أدهم النابلسي على إصبعها لتجدد الفنانة السورية بذلك الجدل مجدداً بمواقفها تجاهه

يأتي رسم إنجي خوري لوشم يحمل اسم أدهم النابلسي بعد أن أحدثت ضجة بمقطع فيديو عرضت فيه الزواج على الفنان المعتزل، معلنة رغبتها في التوبة وارتداء الحجاب إذا وافق على طلبها.

ونشرت إنجي خوري صورة لإصبعها الذي حمل اسم الفنان الأردني، وشاركته المنشور عبر حسابها الشخصيووضعت بجوار اسمه قلب.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إنجي خوري الجدل بمواقفها تجاه أدهم النابلسي فبعد إعلان الفنان الشهير لاعتزاله فاجأت الفنانة السورية الجمهور بطلبها للزواج منه، وأثارت إنجي خوري الجدل بكلماتها التي أكدت من خلالها التوبة وارتداء الحجاب بعد موافقته على الزواج منها.

ونشرت وقتها إنجي خوري مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي أعلنت فيه رغبتها الزواج من أدهم النابلسي قائلة: "تعرفوا إذا أدهم النابلسي بيتزوجني أنا بتحجب وبلبس خمار، وأروح أصلي، وبتوب وماراح استخدم التليفون حتى، بس يتزوجني، يؤبرني ما أجمله، أدهم تقبل تتزوجني"، وأضافت: "بيقولوا إذا الشيخ اتزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، ما بدك تدخل الجنة، بليز اتزوجني".

وجاء عرض إنجي خوري الزواج على أهم النابلسي بعد إعلان الأخير لاعتزاله وظهوره  خلال مقطع فيديو وهو يتلو الآيات القرآنية بصوته، فقد أعلن اعتزاله في يوم 20 ديسمبر عام 2021 من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار