هدى حسين تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ملح وسمرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
هدى حسين تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ملح وسمرة

كشفت الفنانة هدى حسين عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل ملح وسمرة المنتظر عرضه قريباً، مشيرةً إلى أنه يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الجريئة والهامة التي تهم الأسرة العربية.

وأعربت النجمة الكويتية عن سعادتها بالمشاركة في بطولة العمل، لافتةً إلى أنه يناسب قطاعاً كبيراً من الجمهور العربي، حيث يحمل عمقاً في مناقشة الموضوعات، فضلاً عن تميز الإخراج وإبداعه.

بوستر مسلسل ملح وسمرة

تفاصيل شخصية هدى حسين في ملح وسمرة

وعن تفاصيل الشخصية التي تجسدها، قالت هدى حسين في تصريحاتها لوسائل الإعلام إنها تؤدي دور هند، وهي سيدة في الخمسينات من العمر، مجتهدة في عملها كممرضة منذ حوالي 30 سنة، وهو ما جعلها تتمتع بتقدير كبير من زملائها في العمل.

أوضحت كذلك أن شخصية هند متزوجة من أنور ناظر المدرسة العصامي الذي تمكن من استثمار ما ورثه عن والده بشراء مبنى ومحاولة استثمار أرباحه، ما جعله نموذجاً يحتذى به من الجميع.

هدى حسين في مسلسل ملح وسمرة

فوبيا هدى حسين في عملها الجديد

مع استمرار تطور الأحداث، كشفت كذلك عن الفوبيا التي تعاني منها هند، والناجمة عن محاولاتها الدائمة في الهروب من مواجهة الظلم الذي تتعرض له، والتي زادت حدتها بشكل ملحوظ مع التقدم في السن.

وتابعت الحديث في تلك النقطة موضحةً أنه رغم الظلم الذي تعرضت له هند، إلا أنها تظل وفيّة لمجتمعها ومستمرة في العطاء من قلبها للمجتمع والبيئة المحيطة بها.

هدى حسين في مسلسل ملح وسمرة

رأي هدى حسين في الدراما

أكدت هدى حسين خلال حديثها أيضاً على أن الدراما هي مرآة للمجتمع، كونها ترصد قصص الواقع وتطرح قضايا المجتمع، لافتةً إلى أنها ترفض حصر الأعمال دوماً في عناوين محدودة كالزواج والطلاق والخيانة.

وشددت كذلك على أهمية طرح الكثير من المواضيع المهمة والمؤثرة في حياتنا، وهو ما دفعها في محاولة للبحث عن القضايا الجديدة، بل وتقديمها برؤية درامية ومعالجة مختلفة، حتى وإن عولجت سابقاً.

يُشار إلى أن هدى حسين شاركت منذ أيام البوستر الدعائي لمسلسل ملح وسمرة عبر حسابها بإنستغرام، والتي ظهرت من خلاله مع نجوم وأبطال العمل، وكتبت عليه: "قريباً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار