بالصوت: أصالة تتحدث عن معاناتها مع زوجها السابق وطلب تحليله الـ DNA وتفكيرها بالطلاق من زوجها الحالي..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2016
بالصوت: أصالة تتحدث عن معاناتها مع زوجها السابق وطلب تحليله الـ DNA وتفكيرها بالطلاق من زوجها الحالي..

خلال اللقاء الذي أجرته النجمة السورية أصالة مع الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة صوت الغد، تحدثت عن علاقتها بزوجها المخرج طارق العريان وعن كونه الرجل المثالي كزوج وكأب على الرغم من أنها وبسبب تهورها كادت تصل مرات عدة للطلاق معه، وبعد أن يقفل باب البيت ليغادره تبدا بالاتصال به وبالاعتذار منه مشيرة بأن مشاعرها هي التي تقودها وتابعت تقول:


"بكون متضايقة وبفش خلقي... أنا متهورة بشكل مضاعف وهذا ما يجعلني وطارق نتفق على الطلاق من ثم أعود وأعتذر... هو طيب ونظيف ومثقف ويتعامل معي كأنه أبي يحترم طفولتي وبراءة مشاعري ويساعدني على أن أحافظ عليها". 


وتابعت:" هو الزوج والأب الذي اخترناه بإرادتنا!! إلى هذا الحد قادر أن يكون أب حتى مع أخي أنس يتعامل على أنه أب... شعور الاحتواء دائماً موجود لديه وهو لا يوفر وقتاً  للمساعدة وللنصح وليكون قدوة ليتعلموا من أفعاله. هو نبيل وصاحب كرامة وإنسانية وساعدني كثيراً مع شام ولودي. عندما تزوجنا كان لودي عمره 5 سنوات وذاكرته كلها مع "تيتيو" (أي طارق) ولم أكن لاتحمل هذه المسؤولية وحدي". 


وعندما سألتها ريما عن امتعاض طليقها أيمن الذهبي من اعتبار ولديها شام وخالد أن طارق هو والدهما البيولوجي، وعن رأيها بطلبه لتحليل الـ DNA قالت: "هو بالنسبة لي غير موجود ولا اتذكر أياً من تفاصيله أو مكانته في الحياة... أذكر أنني مررت في معاناة معينة عملت عليها ثورة وانقلاب، وبعدها عشت حياتي طبيعية كما خلقني الله كرامة وأخلاق ومهنية فانتهت محنة لـ 11 سنة!! تزوجت صغيرة ودفعت الثمن والحمدالله رب العالمين أعيش مع الشخص المناسب الذي كان من المفترض أن أكون معه من البداية". 

ووصفت طلب الذهبي بتحليل الـ DNA بالسخيف قائلة :" لأن لودي يمثل وطارق من اكتشفه وعلمة طلب منه أن يكون اسمه خالد العريان كإسم فني ولأنه والده الذي رباه وتعب عليه، فافتعلت هذه الزوبعة التافهة والقصة السخيفة... 


وتابعت أصالة:" سأكرر ما كانت تقوله جدتي رحمها الله "إذا عرف السبب بطل العجب"عندما عرفنا من أين إنطلقوا ومن هم، بطل العجب. 


ورداً عما إن كانت تعمل على مصالحة عائلية قالت:"لا محاولات لمصالحة عائلية no never ما عندي وقت!! في ناس أولى بهذا الوقت... 70 ساعة بدك تعطيهن لشخص مدمر اخلاقياً وإنسانياً وضميرياً، من الأولى فيكي تعطي 15 دقيقة لناس بدهم لمسة منك ليعطوكي أحلى شعور في الحياة!! ليه أعطي وقتي لحدا اسود ومرعب ومريض وشتام وبيحكي بالأعراض" كما ستستمعون. 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار