ويل سميث يعترف بأخطائه: زواجي وصفعة كريس روك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
ويل سميث يعترف بأخطائه: زواجي وصفعة كريس روك

أقر الفنان العالمي ويل سميث بوقوعه في العديد من الأخطاء طوال مسيرته الفنية، معتبراً أن زواجه من جادا بينكيت سميث كان أحد هذه الأخطاء بالإضافة إلى الصفعة التي وجهها إلى زميله الفنان كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار والتي سببت ضجة كبيرة في العالم.

ويل سميث يتحدث عن أخطائه

وأكد ويل سميث على أهمية التركيز على الإيجابيات في الحياة والتعلم من تلك الأخطاء، وذلك على هامش جلسته الحوارية التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة

ولفت ويل سميث إلى ضرورة التعامل بحذر من الإطراء والانتقادات خاصة أن الشهرة "وحش" كما وصفها، مشدداً على ضرورة التركيز على الشخصية والرسالة التي يريد إيصالها بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية.

وقال ويل سميث: "الشهرة وحش فريد من نوعه، لا يمكنك أن تشعر بالسعادة عندما يقول الناس أشياء جيدة عنك لأنك ستعاني عندما يقولون أشياء سيئة عنك، ويجب أن أكون واضحاً بشأن ما أحاول القيام به". وتابع: "لا أحتاج أن يصفق لي الآخرون، ويجب أن أوصل التركيز على مهمتي وأريد ان أشعر بالارتياح".

وأوضح أنه يريد أن تكون الفترة المقبلة من حياته مكرسة من أجل إلهام الآخرين والتحسين النفسي، بعيداً عن الأخطاء التي وقع فيها خلال الفترة الماضية، قائلاً: "إنقان وتسليط نوري بأكبر قدر ممكن على أكبر عدد من الناس، هذا ما ستكون عليه حياتي في المرحلة المقبلة".

وأضاف أن جميع أفلامه التي قدمها على مدار حياته المهنية التي تقترب من 40 عاماً، كانت تعود إلى مفهوم الحب في النهاية سواء كانت تلك الأفلام ذات ميزانية كبيرة أو صغيرة، قائلا: "مفهوم الفيلم الرائج هو قلبك.. الكتلة التي يتم كسرها هي قلبك، حيث ينفتح قلبك على تجربة الفيلم، وهذا ما ركزت عليه دائمًا.."

يذكر أن جادا بينكيت كشفت قبل أكثر من شهر تفاصيل صادمة عن انفصالها عن ويل سميث موضحة أن الأمر وقع منذ 2016 ولكن لم ينتج عن هذا الانفصال طلاق وإنما كان مجرد انفصال عاطفي، أي أنهما لم يعودا معًا بشكل رومانسي، مشيرة إلى أنهما لم يعلنا عن الأمر بسبب عدم استعدادهم وقتها لهذا الأمر

ويل سميث يشيد بالسعودية

وأبدى ويل سميث إعجابه الشديد بالنمو الذي يشهده قطاع السينما في المملكة العربية السعودية، الذي يشمل جميع المواهب المحلية وتطوير المجتمع الإبداعي

وأوضح أنه يرغب خلال الفترة المقبلة في تصوير فيلم جديد له في السعودية لكونها تتمتع بمواقع خلابة ومناظر طبيعية متنوعة فضلاً عن الإمكانيات الضخمة المتاحة فيها، قائلاً: "ما يحدث في السعودية هائل".

وتابع ويل سميث: "الأمر المثير في المملكة العربية السعودية هو المجتمع السينمائي الجديد، والمرحلة التالية من حياتي ستكون هي العمل في تعاون عالمي حول مشاركة قصصنا بطريقة تخلق الجسور.. لا أشعر أن السياسة ستخلق التغيير الضروري".

ولفت إلى رغبته الخوض خلال الفترة القادمة في فكرة تدريس إنتاج الأفلام من أجل نقل معرفته وخبرته إلى الآخرين، قائلا: "الشيء الذي أنا متحمس له حقًا الآن هو نقل المعرفة؟.. أريد حقاً أن أقوم بتدريس صناعة الأفلام"

يذكر أن ويل سميث يحضر حالياً للجزء الثاني من فيلم الخيال العلمي I am Legend بعد مرور نحو 14 عاماً على عرض الجزء الأول، ومن المقرر أن تبدأ جلسات عمل مع مايكل بي جوردان بعد انتهاء الأخير من كتابة السيناريو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار