أزاي تلبسي المعاطف الجلدية؟ شاهدي طرق متنوعة لتنسيقها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
أزاي تلبسي المعاطف الجلدية؟ شاهدي طرق متنوعة لتنسيقها

مع بداية شهر يناير واستمرار انخفاض درجات الحرارة إلى مستويات الطقس شديدة البرودة، أصبح البحث عن سترة شتوية عملية وأنيقة من أكثر الأشياء التي تشغل بال العديد من السيدات.

قد يكون لديك بالفعل معاطف شتوية أو مجموعة من القطع الخارجية المناسبة للطقس البارد ولكن المعطف الجلدي يجب أن يكون من ضمن قائمة مشترياتك القادمة، فمن خلال اتجاهات الموضة المتقلبة يظل المعطف الجلدي الكلاسيك ثابتاً في أزياء الشتاء وهذه أفضل طريقة لتحديث خزانة ملابسك بطريقة أنيقة عن طريق تجربة معطف الجلد  لعام 2020. 

كيف ترتدي معطفا من الجلد مع الجينز 

معطف جلدي باللون الأحمر

بما أننا في عام الألوان، جربي المعاطف الجلدية الملونة مثل اللون الأحمر، سيكون مزيجاً مثالياً مع بنطال جينز وكنزة شتوية بالون زاهي آخر لتعزيز إطلالاتك. 

كيف ترتدين إطلالة كاملة من الجلد 

إطلالة كاملة من الجلد 

إذا كنتِ تتطلعين إلى إطلالة جلدية كاملة، نسقي معطفاً من الجلد مع بنطال من نفس الخامة، وحذاء بوت شتوي. 


كيف ترتدين معطف من الجلد بالون واحد

 معطف من الجلد بالون واحد  

جربي إطلالة من نفس اللون، مثل درجات الأصفر المختلفة ، تنسيق الأزياء من نفس اللون هى طريقة عملية وسهلة، اختاري معطف باللون الأصفر الداكن أو الجملي مع إطلالة بدرجات افتح من نفس اللون. 

كيف ترتدي معطف من جلد مع تنورة ميدي وأحذية رياضية

معطف من جلد مع تنورة ميدي وحذاء رياضي

إذا كنتِ ترغبين في تنسيق إطلالة يومية، اجمعي بين القطع الرياضية والكلاسيكية، اختاري معطف أنيق من الجلد مع حذاء رياضي بسيط، مع تنورة pencil skirt لتحصلي على إطلالة شتوية مميزة. 

كيف ترتدين خامات مختلفة من الجلد 

خامات مختلفة من الجلد 

هناك أنواع مختلفة من الجلد مثل الجلد الصناعي والامع والجلد البلاستيك، الطريقة الأنسب لاختيار هذه الأنواع من الجلد هو من خلال معطف trench، هذا التصميم يجعل مظهر الجلد رائع ومميز. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار