أفكار متنوعة لتنسيق بنطلون البدلة مع ملابسك بسهولة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 03 ديسمبر 2023
أفكار متنوعة لتنسيق بنطلون البدلة مع ملابسك بسهولة

تعود بناطيل البدلة التي كان ينظر إليها لسنوات على أنها ملابس قديمة الطراز، بقوة هذا العام بفضل الشركات والمصممين الذين أدرجوها كملابس أساسية في أحدث منصات عرض لهم.

بعد طفرة في السبعينات ونهضة قصيرة في التسعينات، فقدت بناطيل البدلة روعتها لكن هذا الموسم، قرر المصممون منحهم حياة جديدة من خلال تصميمها في إصدارات حديثة.

طرق ارتداء البناطيل البدلة

  • غالباً ما يتم ارتداء هذه البناطيل العصرية كقطعة مركزية رائعة، إلى جانب الألوان الناعمة والرصينة التي تتراوح من الرمادي إلى البني، حتى اللون الكريمي، لكن السؤال هنا كيف ترتدي بنطلون بدلة في العمل بشكل عصري في الخريف؟ يراهن أفضل الملابس في جميع أنحاء العالم على سروال هذا الموسم، خاصة في الإطلالات المدروسة جيداً للمكتب.
  • هذا يعني فقط أنه يكفي النظر إلى شخصيات مثل عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل بيلا حديد لتبني مظهر عصري مناسب للعمل، تختار شخصيات أخرى نماذج بألوان طبيعية، من الكاكي إلى البني وحتى البيج.
  • هذا الموسم، لا شيء أفضل من بناطيل البدلة كبيرة الحجم، جنباً إلى جنب مع أحذية رياضية أو أحذية الكاحل الجلدية السوداء للحصول على مظهر مريح ورائع يبرز في يوم العمل.

بنطلون بدلة باللون الأسود أو الأبيض

  • بناطيل البدلة باللون الأبيض متعددة الاستخدامات ويمكن تكييفها مع أنماط ومناسبات مختلفة، يمكنك استخدامها لمزيد من الأحداث الرسمية أو للحصول على مظهر غير رسمي أكثر ويمكنك دمجها مع الألوان المحايدة مثل الأسود أو الرمادي أو البيج للحصول على مظهر كلاسيكي وأنيق، مثالي للمكتب.
  • في حالة البناطيل السوداء، تميل إلى الحصول على مظهر أكثر رسمية وأناقة، إنها مناسبة للأحداث شبه الرسمية أو الرسمية، يمكنك أيضاً اختيار مظهر أسود كامل للحصول على إطلالة أكثر تطوراً على لوحة الإغلاق لذلك الشهر.

بناطيل بدلة باللون البني

البناطيل القصيرة البنية هي خيار كلاسيكي وأنيق لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب خالد مع لمسة من الدفء هذا الموسم، يتم الجمع بين نعومة ومتانة  بناطيل البدلة مع الألوان الترابية للون النبي، مما يخلق ملابس متعددة الاستخدامات تتكيف مع كل من المناسبات غير الرسمية والمواقف الأكثر رسمية، مما يجعلها ملابس مثالية للذهاب إلى المكتب.

بناطيل البدلة في مجموعات عروض الأزياء

بالنسبة إلى دار لويس فويتون، قدم المصمم نيكولاس غيسكيير بناطيل قصير مثالية مع تفاصيل عصرية على الركبة، من ناحية أخرى، صممت دار ألبرتا فيريتي بناطيل بموديلات عصرية وصمم دريس فان نوتن مجموعة كاملة تتكون من قميص وبنطلون فضفاض، في حين قدمت العلامة التجارية الناشئة، أهلواليا، بلوزة مع بناطيل البدلة وأخيراً، قدمت دار  ترو ببنطلون بدلة كبير الحجم.

مظهر كامل مع بنطلون البدلة وقميص أزرق

إذا كنتِ تريدين أن يكون أسلوبك مستوحى من المظهر الكلاسيكي العصري من البنطلون وقميص أزرق للذهاب إلى المكتب، فما عليكِ سوى اختيار نموذج مستقيم أو فضفاض قليلاً للحصول على مظهر كلاسيكي ومهني، أضيفي كنزة هاي كول وأنهى المظهر بمعطف طويل أو معط فترنش جلدي.

بناطيل بدلة باللون الأحمر البورغوندي ومعطف أزرق

ربما يكون هذا هو المظهر الأكثر أناقة لافترض الالتزام بالمظهر الرسمي أو يوم صعب في المكتب، ابدئي بقميص أبيض يعمل كقاعدة وأضيفي بنطلون بلون بورجوندي وأضيفي معطفاً أنيقاً مصمماً إلى المجموعة بأكملها ولا تنسي حقيبتك  ونظاراتك الشمسية لحمايتك من الشمس منتصف النهار في الخريف.

بنطلون بدلة قصير مع سترة أو معطف

هذه الإطلالة بالتأكيد أكثر طليعية، إذا كنتِ تحبين الخريف ولكنك لا تحبين ارتداء سترة مبطنة، فسيكون خيارك الوحيد هو الطبقات، ابدئي بالجوارب الطويلة والأحذية الرياضية المفضلة في الوقت الحالي ويتم توفير لمسة الجدة من خلال سروال قصير، أضيفي مجموعتك المفضلة من السترات والمعاطف بألوان تكميلية وستكونين جاهزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار