طرق متنوعة لتنسيق الكارديغان الطويل في الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
طرق متنوعة لتنسيق الكارديغان الطويل في الخريف

هذا العام قولي وداعاً للكارديغان القصير! لأن السترة الطويلة أصبحت موضة مرة أخرى ويمكن ارتداؤها فوق كل شيء: فوق فستان سهل الارتداء، مصحوباً بتنورة مكشكشة أو مباشرة كفستان قصير.

نحن على يقين من أن الكارديغان سينتشر ضمن صيحة الموضة هذه لخريف وشتاء 2022/2023 وليس فقط لظهوره على منصة العرض ولكن أيضاً لأنه يضمن الراحة في الأشهر الباردة، سيكون هذا الأمر مطلوباً كثيراً، في ثوب محبوك يمكن ارتداؤه، في الواقع، حان الوقت للسترات الصوفية الرائعة ذات الصوف الخفيف والدافئ، بما في ذلك الكشمير ولكن أيضاً للخيوط السميكة المصنوعة يدوياً لإنشاء نسيج ثلاثي الأبعاد، مثل الغرز المرئية أو الضفائر التقليدية.

الكارديغان الطويل

  • تتميز السترة الكارديغان الطويلة بنعومة خاصة تمنحها جودة الخيوط المناسبة تماماً للأناقة الرياضية الجديدة المستوحاة من الجامعات ولكن لا نجد فقط لون الألبكة النموذجي ذو اللون الأبيض الفاتح أو لون الجمل من الكشمير، بل يقترح المصممون لوحة ألوان واسعة تساعد على مواجهة رصانة الخريف بمزيد من الألوان.
  • السترة الطويلة المحبوكة مناسبة لوقت الفراغ على الأريكة أمام المدفأة ولكن أيضاً لإكمال المظهر المسائي وهنا تظهر السترة فوق التنانير الطويلة أو فساتين التول الخفيفة أو الساتان.

كارديجان طويل بحزام هو مزيج مثالي للأزياء

من صيحات الموضة الأخرى التي سجلناها على عروض أزياء خريف وشتاء 2022/2023، استخدام حزام أنيق إضافي فوق سترة طويلة وبالتالي تعزيز الخصر! اختاري الإكسسوار المثالي بالتنسيق مع باقي الإطلالة.

التنسيق المريح للكارديغان

مجموعات التريكو هي مزيج مثالي من السحر اليومي جربي الكارديغان فوق السراويل الفضفاضة أو التنورة الطويلة، يبرز الكارديغان طويل ناعم مع هذه المجموعة ويمكن ارتداء الملابس المحبوكة بدون أزرار.

ارتدي كارديجان طويلاً مع جينز

هذه هي الطريقة التي نذهب بها لتنسيق سترة طويلة من الصوف لفصل الخريف، إقرانها مع الجينز مع حذاء طويل، هو مزيج رائع للخريف.

أي حذاء سيكون مناسباً مع كارديغان طويل

نعتقد حقاً أنه يمكنك ارتداء أي حذاء مع الكارديغان الطويل، ارتدي زيك مع حذاء بالكعب العالي أو ارتديه  بشكل غير  رسمي في حذاء رياضي أو حذاء عسكري، أفكار الزي حقاً لا حدود لها! قاعدتنا الوحيدة هي البقاء ضمن الموسم، يجب دائماً إقران السترات الصوفية التي يتم ارتداؤها في الخريف والشتاء بأحذية مناسبة للموسم.

كارديغان مع فستان

ارتدِ كارديغان طويل رفيع فوق فستان سهل الارتداء أو فستان بوهو أو حتى فستان ضيق يعانق الجسم، الكثير من الخيارات متوافرة مع هذا الأسلوب، لكن فقط من المهم الحفاظ على الشكل والتوازن في الاعتبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار