بخطوات بسيطة: اتعلمي إزاي تنسقي الـ Pencil Skirt بطرق متنوعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 فبراير 2020
بخطوات بسيطة: اتعلمي إزاي تنسقي الـ Pencil Skirt بطرق متنوعة

ما الذي يجب عليك ارتدائه باستخدام تنانير Pencil Skirt للحصول على إطلالة مميزة ؟

تنورة قلم الرصاص Pencil Skirt هي قطعة أساسية لخزانة الملابس وغير ذلك هي تعطي مظهر أنثوي راقي ومميز ويمكن تنسيقها مع العديد من الإطلالات.

تم تصميم التنورة Pencil Skirt في الأصل من قبل كريستيان ديور في خمسينيات القرن الماضي كبديل للتنانير المتدفقة الضخمة والكاملة لاتجاه الموضة الجديدة التي قرر أن يبتكرها وقد صُممت هذه التنورة لإبراز الخصر وحزامها العالي وأيضاً منحنى الساق من خلال تصميمها الضيق الذي يصل لأسفل الركبة.

تم تصميم تنورة Pencil Skirt كاقطعة كلاسيكية، بهدف العودة إلى الموضة الأنثوية التي توقفت بسبب الحرب العالمية الثانية، في ذلك الوقت كان يتم تنسيق تنورة Pencil Skirt عادةً مع بلوزة كلاسيكية وسترة كارديجان مصممة وحزام للخصر. 

لكن كيف يجب أن ترتدي تنورة Pencil Skirt اليوم؟  لقد أثبتت المؤثرات على غرار أسلوب الشارع ستريت ستايل Street Style أنها واحدة من أكثر القطع تنوعًا! لتكون في خزانة الملابس الخاصة بك.

تنورة Pencil Skirt

يشد خط التنورة الضيق ليصل إلى الركبتين، لذلك يجب أن يكون إما من مادة تمتد بسهولة أو بفتحة أسفل الساق، يجب أن تأخذين في الاعتبار إنه من الضروري أن تكوني قادرة على الحركة بشكل مريح.

تنوع تنورة Pencil Skirt يعني أنه يمكن أن ترتديه في العديد من الإطلالات المختلفة، كل ما عليك فعله هو تغيير الملحقات التي ترتديها. 

على سبيل المثال 

تنسيق التنورة

إذا كنتِ تريدن مظهراً مرتباً مستوحى من الأسلوب القديم، ارتدي سترة من الصوف مع التنورة ولإضفاء لمسة كلاسيكية نسقي معها جوارب وحذاء عالي الكعب وحقيبة صغيرة الحجم.

التنورة بخامات مختلفة

لكي ترتدين ملابس غير تقليدية، جربي التنورة Pencil Skirt بخامات مختلفة لإطلالات مميزة.

Pencil Skirt مع حذاء رياضي

لستايل ستريت ستايل الأنيق، جربيها مع أحذية رياضية، الخيارات لا حصر لها فيما يتعلق بالمواد والاتجاهات والأسلوب الشخصي.

تنورة Pencil Skirt

إذا لم يكن لديك تنورة Pencil Skirt في خزانة ملابسك، فاخرجي واشتري واحدة، وأستلهمي مظهرك الخاص.