أزمة أحمد عز وشقيقة زينة تصل للمحكمة وهذا موعد أول جلسة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 فبراير 2020
أزمة أحمد عز وشقيقة زينة تصل للمحكمة وهذا موعد أول جلسة
مقالات ذات صلة
زينة ترفض الزواج مرة أخرى: هل تسبب أحمد عز في هذا القرار؟
فيديو: أحمد عز يعترف بأكبر عيوبه ويحدد صفات زوجته المستقبلية
فيديو: زينة تهدد مذيع بالضرب بسبب سؤال عن أحمد عز

حددت المحكمة المختصة في مرسى مطروح أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، على إثر المشاجرة التي وقعت بينهما في الساحل الشمالي.


وأُعلن عن موعد أول جلسة من محاكمة أحمد عز ونسرين شقيقة زينة يوم 11 فبراير، وذلك بعد أنا أحالت النيابة الأمر إلى محكمة الجنح بتهمة السب والقذف للآخر، حيث سيمثل الطرفين أمام القضاء متهماً ومجنياً في ذات الوقت، حتى يتم تبرئه طرف منهما.

وكانت مشادة وقعت بين أحمد عز ونسرين شقيقة زينة شهر أغسطس الماضي في الساحل الشمالي، كشف بشأنها عمر عبدالرحمن محامي الفنان المصري في تصريحات صحفية أن موكله كان يجلس في أحد الفنادق، مع أحد الصحفيين من أجل إجراء حوار صحفي، ليفاجئ بتعدي شقيقة زينة عليه بالضرب والسب، مع وجود شخص معها اتضح أنه شقيقها حاول ضربه هو الآخر، ولكن موكله انسحب من المكان وحرر محضراً ضدهما. 

صورة شقيقة زينة

وفي ذات السياق، طلب أحمد عز خلال استجوابه في النيابة أن يتم تفريغ كاميرات الفندق الذي كان متواجداً فيه، مع الاستماع لشهود العيان الذين كانوا بصحبته وقت وقوع المشاجرة، وعلى إثره أصدرت النيابة استدعاء لزينة وشقيقتها وشقيقها من أجل الاستماع إلى أقوالهم.

بينما في المقابل، بررت شقيقة زينة مشاجرتها مع أحمد عز، بأنه كان يرغب في اصطحاب أحد طفلي أختها خارج الفندق، وعندما شاهدت الواقعة اشتبكت معه.