أزمة بين شقيق هيثم زكي ووائل الإبراشي تصل للقضاء بسبب ميراث أحمد زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020
أزمة بين شقيق هيثم زكي ووائل الابراشي تصل للقضاء بسبب ميراث أحمد زكي

تعقد الموقف بين رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي والإعلامي وائل الإبراشي، ليصل إلى حد تقديم البلاغات والتلويح برفع القضايا وذلك بسبب تركة النجم أحمد زكي.


شقيق هيثم احمد زكي ووائل الإبراشي

أزمة شقيق هيثم احمد زكي ووائل الإبراشي تحدث عنها بلال عبد الغني محامي الأول، بكشفه أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الإعلامي المصري، ووجه له عدة اتهامات منها السب والقذف والسرقة، كما تقدم بشكوى لرئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وزير الإعلام.

وقال محامي شقيق هيثم احمد زكي أن وائل الإبراشي تعمد أكثر من مرة توجيه اتهامات لموكله والتشهير به، والحديث على أنه يتصرف في تركة أحمد زكي دون وجه حق، خاصة مع بيع مكتب النجم الراحل الموجود في منطقة الهرم، بحسب تصريحه للقاهرة 24.

رامي بركات شقيق هيثم احمد زكي
وقال محامي شقيق هيثم احمد زكي أن عداء وائل الإبراشي بدء، منذ أن طلب أن يحل موكله في برنامجه ولكنه رفض نظراً لاتفاقه المسبق، على الظهور مع الإعلامية لميس الحديدي، ولهذا فهو يعتقد أنه يتعامل بهذا الأسلوب منذ هذه الواقعة.

كما كشف محامي هيثم احمد زكي عن واقعة أخرى تخص وائل الإبراشي، وهي أنه طلب منه أن يصور في شقة أحمد زكي في المهندسين، وكان وقتها قد جمع مقتنيات الراحل ووضعها في مكتبه في الهرم وقام ببيع الشقة دون المقتنيات، على أساس سوف يأخذها من المالك الجديد رويداً رويداً.

وأضاف المحامي بأنه فوجئ بأن وائل الإبراشي ذهب إلى مكتب الهرم، وصور مقتنيات أحمد زكي وأخذ منها بعض الأغراض، دون أن يخبر المالك الجديد أو رامي بركات أو هو شخصياً، وحتى الآن لم يرجع ما أخذه، وعلى إثره تقدم ببلاغ للنائب العام ضده وتم تحويل الأمر إلى دائرة وسط القاهرة للبت فيه.


وائل الإبراشي يرد على شقيق هيثم احمد زكي

ورد وائل الإبراشي من خلال برنامجه "التاسعة" على كل ما أثير ضده، بأنه هناك تهديدات بملاحقة قضائية لأنه فتح ملف بيع تراث أحمد زكي، قائلاً: "تم بيع ودهس تراث أحمد زكى ووثقنا ذلك بالصوت والصورة، ولم نخف ونحن نقوم بعملنا ورصدنا وثائق سرية لا يجب لأحد الاطلاع عليها ولكن للأسف تم بيعها".

اتهامات متبادلة بين شقيق هيثم احمد زكي ووائل الإبراشي
وأبدى وائل الإبراشي تساؤلات عدة منها من يجب أن يحاسب من دافع عن تراث أحمد زكي الفكري والأدبي والمعنوي أم من باع كل ذلك؟!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار