أزياء سبورتماكس لخريف وشتاء 2016 تصل بدفئها وجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أزياء سبورتماكس لخريف وشتاء 2016 تصل بدفئها وجمالها
سيصل الشتاء عند سبورتماكس في الموسم المقبل بالتزامن مع هبوب عاصفة من الرياح على مناطق الريف. الأنسجة المثيرة التي تقدمها الطبيعة نفسها وتركيبات الألوان الدافئة تمنح اكتشافات لا نهاية لها من المواد الفاخرة، بينما يخلق الهواء البارد رغبةً مستمرة للإلتفاف والشعور بالدفء.
 
الأقمشة غنية ولكن توحي وكأنها ما تزال خام، بارزةً بذلك مصدرها الطبيعي. قصّات حادة للحوافي، وخصوصاً في ما يخص البطانيات المخاطة يدوياً والشراشيب التي تحمل علامات يد الإنسان بدلاً من الآلات الباردة. الحرير منقوش مثل نمط جلد التماسيح على المعاطف في حين أتت معاطف الكاميل من الجلد المهر اللامع.
 
يبرز التريكو كواحد من كلاسيكيات الريف الرئيسية في المجموعة. جذوره الحرفية وجودته تجعله مثالي للدفئ خلال فصل الشتاء، سواء عبر كنزات 3D Aran أو أخرى مصنوعة من الكشمير أو الخيوط الصوفية الملتوية التي توحي بأنها قديمة وملبوسة مع أصفاد طويلة مبرومة.
 
الرغبة في الدفء والنمط السهل الخالي من الجهد هو الذي يميز هذه التشكيلة الأنثوية الناعمة. المعاطف بلا أزرار تغلف الجسم مثل البطانيات حيث أنها تتضمن أوشحة في تصميمها. السترات الفائقة الأنوثة تحدد الخصور وكذلك معاطف الكشمير المزدوجة الوجه التي يتدلى منها أحزمة جلدية أنبوبية. فساتين تريكو ضيقة على الجسم تحدد منحنيات الجسم، بينما تهبط البلوزات عن الكتفين وتفتح المعاطف بواسطة شالات أمامية من الأمام فتكشف القليل من الصدر، في حين تزين الدبابيس الكبيرة والتسكيرات الضخمة معاطف الكشمير من الوسط.
 
تتجلى الأنماط هذا الموسم مع طباعة الأزهار البرية مثل شقائق النعمان والأقحوان حيث  غطت الخطوط العريضة السوداء الجريئة هشاشتها. تتسلق الزهور على جانب واحد من الفساتين، ثم تتوزع وتتحول إلى رسوم بنسيج الغيبور الأسود عاشقةً الفساتين الملونة.
 
الأحذية لينة ومريحة تماماً كما الملابس، أحذية ذات كعوب أسافين مصنوعة من الجلود الماتية اللينة، بنقشة جلد البقر وبنعلات سميكة من الكريب، مما يجعل المشي والخطو فيها مريح وسهل. حقائب بجلود خام وبنقشة التمساح تتضمن أشرطة متباينة. إمرأة سبورتماكس أنيقة مرتاحة جاهزة للإنطلاق.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار