أسعار مجوهرات أحلام الشامسي: بعضها قطع نادرة صُنعت لها خصيصاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
أسعار مجوهرات أحلام الشامسي: بعضها  قطع نادرة صُنعت لها خصيصاً
مقالات ذات صلة
أحلام توجه رسالة إلى شريهان بعد عودتها للشاشة: ملكة
الأساور الفاخرة: تعرفي على أفضل أنواع منها
تاج الملكة إليزابيث الثانية من التتويج الكابوسي إلى التفاصيل الثمينة

النجمة الإماراتية أحلام الشامسي واحدة من أكثر نجمات العالم العربي عشقاً للمجوهرات، وكثيراً ما تستعرض هذه المجموعات الفريدة أمام الجمهور والتي تصل أسعارها أحياناً إلى ملايين الدولارات، أحلام الشامسي أطلت في كثير من الأحيان بقطع مجوهرات لا تُقدر بثمن حتى أن البعض شكك من قبل من أنها قطع أصلية لترد بشكل قاطع أن تمتلك قطع مجوهرات يصل سعرها إلى 40 و50 مليون دولار، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أسعار بعض مجوهرات الفنانة أحلام.

مجوهرات أحلام ألبوم فدوة عيونك

أحلام الشامسي على غلاف ألبوم فدوة عيونك الذي أُطلق مع بداية شهر فبراير 2021 أطلت النجمة الإماراتية بعقد يجمع بين الألماس الأبيض والأصفر من دار مجوهرات ناصولي يصل سعره إلى 2 مليون دولار وذلك لأنه يتضمن بعض القطع النادرة من الألماس الأصفر عالي الجودة.

عقد أحلام المميز على شكل تشوكر ويضم 204 قيراط من الألماس الأبيض والأصفر منها ألماسة كبيرة صفراء يصل وزنها 10 قيراط وحدها على شكل لوزة كبيرة ومميزة مما زاد من جمال وأناقة العقد الفريد من نوعه، أحلام أكملت الإطلالة مع أساور من الألماس الأبيض والأصفر ضمن المجموعة النادرة لم يتم الإعلان عن سعر مع خاتم به حجر كبير أصفر مربع الشكل.

أسعار مجوهرات أحلام

أحلام أطلت أيضاً خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي بمجموعة فاخرة جداً من المجوهرات كان أبرزها عقد من دار سامر حليمة للمجوهرات، العقد يضم 280 قيراط من الزمرد الكولومبي الأخضر النادر بجانب قطع من الألماس الأصفر ومُزين بقطع صغيرة من الألماس الأبيض عالي الجودة ويصل سعره إلى 7 مليون دولار.

كما أضافت إلى هذا العقد أقراط تحمل نفس الموديل والقطع النادرة ويصل سعره إلى مليون دولار وهو ما تسبب في جدل كبير باعتبارها أغلى إطلالة مجوهرات لنجمة عربية عند إحياء الحفلات.

خلال مشاركة أحلام في برنامج تزينت النجمة أحلام بمجموعة فاخرة جداً من المجوهرات لكن العقد الفريد الذي أطلت به أحلام حلال الحلقة الأخيرة كان الأكثر تميزاً حيث يتكون من عدة طبقات من قطع الألماس النادر ويصل سعره إلى 47 مليون دولار في واحدة من أغلى القطع التي أطلب بها النجمة أحلام منذ بداية ظهورها.

من المعروف عشق النجمة أحلام لمجوهرات كارتييه على وجه التجديد حيث تعتمد على قطع مختلفة منها، لكن أبرز الإطلالات التي اعتمدت عليها أححلام كانت من خلال طقم كامل من مجموعة الفهد المميزة للدار الشهيرة، حيث أطلت بعقد طويل مكون من 1299 قطعة من الألماس الأبيض بجانب 19 قطعة من الزمرد ويصل سعره إلى 540 ألف دولار أما عن الأقراط فكانت تضم 98 قطعة من الألماس بجانب 6 قطع من الزمرد ووصل سعره إلى 118 ألف دولار، لإكمال الإطلالة أضافت خاتم الفهد من العقيق الأسود والألماس مع عيون من الزمرد ووصل سعره 189 ألف دولار، ولم تكتفي أحلام بهذا الطقم لكنها قررت امتلاك نسخة ثانية منه لكن مصنوعة من الزفير الأزرق بدلاً من الزمرد.

ويبدو أن النجمة أحلام تعشق أحجار الزمرد ولذلك ضمت إلى مجموعة مجوهراتها عقد من الألماس الأبيض والزمرد متعدد الطبقات مُرصع بـ2463 قطعة من الألماس بجانب 7 قطع من الزمرد كبير الحجم و331 قطعة زمرد صغيرة ويصل سعره وحده إلا 2 مليون دولار و300 ألف.

من أفخم القطع التي أطلت بها النجمة أحلام على الإطلاق كانت عقد هندي ضخم ونادر جداً يُعرف باسم عقد المهراجا باتيالا ويضم 3930 قطعة من الألماس صنعته دار كارتييه عام 1928 ويتكون من 5 صفوف من الألماس وينتهى بحجر كبير ونادر من الألماس الأصفر، أما عن سعر هذه القطعة النادرة فهو غير معروف عالمياً لكنها تقدر بالملايين بسبب تاريخها الكبير.

ساعات النجمة أحلام

لا يمكن أن تخلو مجوهرات النجمة أحلام من بعض الساعات الفاخرة، أبرز هذه الساعات كانت واحدة من ماركة رولكس مُرصعة بالكامل بالألماس والذهب الأبيض ويصل وزنها إلى 18 قيراط  أما عن سعر الساعة المميزة والمحدودة فهو 485 ألف دولار.

هذا بجانب ساعة أخرى من ماركة فان كليف تحتوي على 308 قطعة من الألماس وقطع من الزفير الأزرق ليصل سعر الساعة إلى 90 ألف دولار وأطلت بها خلال أكثر من مناسبة.

كما قدم رجل الأعمال مبارك الهاجري ساعة ثمينة هدية لزوجته بعد أن عبرت عن إعجابها الشديد بها، الساعة ضمن مجموعة كارتييه الجديدة ومصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس ويصل سعرها إلى 112 ألف دولار دون إضافة الأسوار المصنوعة من الألماس والتي تُزيد من قيمتها كثيراً.