طرق أنيقة لمطابقة قطع المجوهرات الخاصة بكِ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
طرق أنيقة لمطابقة قطع المجوهرات الخاصة بكِ

هل تتخيلين أن تتناسب الأقراط مع عقدك؟ بالتأكيد نعم لأنها طريقة رائعة لإضفاء لمسة أنيقة على أي إطلالة ولا توجد أخطاء لأن كل شيء يتطابق، لذا، سيتم تنسيق مظهرك العام في هذا الملحق الممتع بشكل مثالي، على الجانب الآخر، هل تفضلين مزج قطعك ومطابقتها؟ حسناً، أنتِ لست وحدك، قد يكون التنسيق والمطابقة في المجوهرات أو حتى الملابس أمراً مخيفاً في بعض الأحيان، لذلك تحتاجين فقط إلى معرفة من أين تبدئين.

نشرح لكِ هنا عن ما هي أفضل طريقة للتأكد من أنص مظهرك يتماشى مع أحدث صيحات الموضة من خلال تنسيق المجوهرات، تحققي من هذا الدليل لخلط القطع ومطابقتها، حتى تعمل بشكل أفضل معاً من بعضها البعض.

جربي المعادن المختلطة

جربي المعادن المختلطة

في الآونة الأخيرة، كان أحدث صيحات الموضة هو مزج الألوان المفضلة لديكِ ومطابقتها، من الرأس إلى القدمين كلها، لذا لماذا لا تحاولين خلط بعض المعادن للحصول على مظهر منفعل أو سلاسل ذهبية مع قطع برونزية! لم يكن الأمر أسهل من أي وقت مضى، لذلك لا تخافي من تجربة شيء جديد، فقط تأكدي من أن موديلات القطع عصرية وحديثة.

نسقي قطع المجوهرات بنفس التصميم

نسقي قطع المجوهرات بنفس التصميم

امزجي القطع المفضلة لديكِ للحصول على المظهر المثالي! على شكل دائرة أو دمعة، يشترك كل قرط في زخارف مع مجوهرات أخرى، اجمعي بين أي قطعة للحصول على مزيج رائع ومتكامل وستجدين أنهما يعملان بشكل رائع معاً لأن كل قطعة لها فكرة مشتركة خاصة بها، لذلك لا تحتاجين إلى مجموعة مطابقة!

طبقات متعددة من المجوهرات

طبقات متعددة من المجوهرات

خيالك يحدك فقط فيما يتعلق بالعقود والأساور والخواتم، لذلك لا تخافي من تجربة أشياء جديدة، سواء كنتِ ترغبين في الحصول على أجواء مثيرة مع أقصر طول أو شيء أكثر دقة لأيام العمل التي تستغرق ساعات طويلة، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة! مع وجود العديد من العقود والأساور والأقراط للاختيار من بينها، يصعب على المرأة ألا تجد المجوهرات التي تحبها. 

يجب مرعاة التفاصيل

يجب مرعاة التفاصيليمكن ارتداء الأزواج ذات القطع المتعددة لإطلالة رائعة متعددة الطبقات، لكن لأسلوب بسيط ، جربي مزج القلائد، بما في ذلك تلك التي تحتوي على خرز أو سلاسل لإضفاء الاهتمام البصري على ملابسك مع لمسة أنيقة بما يكفي حتى لا تشتت انتباهك عما تحتها، مثل الملابس!

أضيفي بعض المجوهرات الملونة

أضيفي بعض المجوهرات الملونة

في حين أن الفضة والذهب عادة ما يكونان متطابقين بشكل جيد لكن لا تترددي في إضفاء بعض البريق مع ملابسك سواء كان هذا من خلال سوار مزين بالخرز أو زوج من الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة المتلألئة من المؤكد أن أنها ستجعلكِ تتألقين!