قطع مجوهرات فاخرة زيني بها إطلالاتك على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مارس 2024
قطع مجوهرات فاخرة زيني بها إطلالاتك على طريقة النجمات

لقطع المجوهرات لمساتها الساحرة على إطلالات النجمات، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل قطع المجوهرات التي زينت إطلالات النجمات ومنحتهن لمسات جمالية خاصة. والتي ستلهمكِ بأفكار متجددة لإطلالاتك في جميع المناسبات والفصول للعام الجديد.

وكان للمجوهرات حضور طاغ في كثير من المناسبات والتي كان أحدثها إطلالات النجمات في حفل ليلة نجمات العرب وهي قطع المجوهرات الفاخرة التي لفتت الأنظار وزينت إطلالات النجمات بلمسات خرجت عن المألوف والتقليدي.

فإن كنتِ على موعد مع سهرة مميزة فستلهمك إطلالات النجمات التي سنعرضها لكِ في هذا الألبوم أفكار ساحرة لقطع المجوهرات الأنسب لملامحكِ وإطلالتكِ، كما ستلهمكِ إطلالات النجمات كيف يمكنك تنسيق مجوهراتك مع تسريحة شعرك وأزيائك.

تنسيق إطلالات النجمات مع قطع المجوهرات

تحرص النجمات على تنسيق إطلالاتهن مع قطع مجوهرات فاخرة سواء للإطلالات الكلاسيكية أو إطلالاتهن في السهرات، وكان اختيار الإطلالات الكلاسيكية هو الاختيار الأقرب لنهى نبيل خلال الفترة الحالية، فاعتمدت الفاشنيستا الكويتية البليزر بألوانه المتعددة في إطلالاتها وهو ما منحها لمسات خريفية أنيقة زاد من جمالها قطع مجوهرات بفصوص ملونة.

وفي واحدة من إطلالاتها اعتمدت نهى نبيل على تنورة ستان باللون الأسود ونسقتها مع بليزر باللون الهافان منح إطلالتها لمسات خريفية، زاد من أناقتها اختيارها لحقيبة يد بلون فاتح وكسرت كلاسيكية الإطلالة بارتداء حذاء رياضي، وفي تعليقها  على الصور كتبت نهى نبيل: "التنورة الستان آخر شي توقعت ألبسه ، بس كثير حابة فكرة إني أنسقها بشكل مريح وعملي".

وكان الحذاء الرياضي اختياراً ثابتاً لنهى نبيل في كل إطلالتها الأخيرة، حيث نسقته مع جميع الإطلالات بمختلف ألوانها، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت نهى نبيل ببنطال من الجينز ونسقته مع بليزر باللون الأوف وايت، لتزيد من نعومة إطلالتها بتسريحة شعر مرفوع أبرزت ملامح وجهها. وكان الحذاء الذي جمع بين اللونين الأحمر والأبيض اختيارها لتنسيق هذه الإطلالة. أما قطع المجوهرات هنا فكانت بالفصوص الفضية وهي الفصوص التي تناسب جميع الإطلالات.

ولكن رغم اعتمادها على الأحذية الرياضية إلا أن أحد إطلالاتها اعتمدت نهى نبيل فيها على حذاء بكعب عال نسقته مع إطلالتها التي اعتمدت فيها على بنطال جينز واسع وجاكيت أبيض قصير، واختارت أيضاً في هذه الإطلالة تسريحة الشعر المرفوع التي تعد واحدة من أكثر التسريحات التي تتناسب مع وجهها. وزاد من جمال ملامحها قطه مجوهرات بفصوص متوسطة الحجم.

لم تقف إطلالات نهى نبيل فقط عند مجرد الإطلالات الكلاسيكية التي اعتمدتها خلال الأيام الأخيرة، وإنما تعد الفاشنيستا الكويتية واحدة من أكثر ملهمات الفتيات العرب بإطلالات ناعمة بينها إطلالتها التي اعتمدت فيها الفاشنيستا الكويتية على ألوان صيفية منعشة منحتها لمسات جمالية خاصة. فضلاً عن نجاحها في اختيار إكسسوارات إطلالاتها بداية من حقائب اليد والأحذية وحتى إكسسوارات الشعر بعناية.

تلهمك نهى نبيل أيضاً بإطلالات يمكنك الاعتماد فيها على فساتين خريفية سواء تلك التي اعتمدت فيها على أكمام طويلة أو تصميمات أخرى بأكمام قصيرة فاختارت نهى نبيل عدداً من الفساتين الصيفية الطويلة التي منحتها جمالا خاصة وناسبت فصلي الخريف والصيف معها. وقد تناسبك أيضاً في فصل الشتاء.

وتميل نهى نبيل إلى اختيار الألوان الزاهية الساحرة التي تمنحها أجواء منعشة وتبرز لون بشرتها الناعم، لذلك فإن كنت في حيرة لاختيار إطلالات تناسب فصل الخريف للعام الحالي، فسنأخذك في جولة هنا في إطلالات  نهى نبيل ونجمات أخريات نسقن مجوهراتهن بخطوات ناعمة تناسب كل الفصول في عامك الجديد.

أما رانيا يوسف ففي بعض الإطلالات كانت الفساتين المنفوشة اختيار الفنانة المصرية الأول للتألق على الشاطئ، وفي واحدة من إطلالاتها اعتمدت رانيا يوسف على فستان صيفي منقوش بالورود من القماش الشيفون الناعم والذي منحها انسيابية واضحة، وجاء الفستان باللون الأخضر الذي تداخل مع اللون الأحمر بدرجاته في لمسات صيفية ناعمة مزجت بين الجرأة والأناقة. وكان لقطع المجوهرات دورها البارز.

ما زاد من جمال إطلالات رانيا يوسف سواء تلك التي تميزت بالجرأة أو الإطلالات الأخرى التي تميزت بلمسات أنيقة ناعمة هو تنسيقها الدقيق للإكسسوارات فاختارت لواحدة من إطلالاتها قبعة صيفية أنيقة زادت من جمال طلتها، وزُينت القبعة بشريط ستان أسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار