أشياء لا تقبلها المرأة من الرجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أشياء لا تقبلها المرأة من الرجل
مقالات ذات صلة
أشياء يكرهها الرجل في المرأة العزباء لن تتوقعيها
6 أشياء يكرهها الرجال في ملابس المرأة
اخطاء لا يغفرها الرجل للمراة

أحيانًا يحجب الحب العلامات التي تدل على أنك في علاقة سامة، قد نمنح أحيانًا تصاريح للأفراد الذين نهتم بهم، ولكن هناك بعض العادات التي لا ينبغي عليك قبولها في أي علاقة. كثيرًا ما تقع السيدات في فخ تجاهل أخطاء شريك الحياة معينة في علاقاتهم لأنهم يخشون أن يكونوا وحدهم أو أن يكون لديهم مشاعر قوية تجاه شخص ما والخوف من البعد عنه، ولكن بغض النظر عما تتقبلينه من الشخص الذي تحبينه، إلا أننا بحاجة إلى أن نحظى بالاحترام والحب في العلاقة، تذكري أن الاحترام دائمًا يأتي أولاً في العلاقة بغض النظر عمن تحب أو كيف تحب.

5 أشياء لا يجب أن تتحملها المرأة في علاقة

فرض السيطرة في العلاقة

يحاول الأشخاص المتحكمون دائمًا التقليل من ثقتك بنفسك وإحباطك، سواء في السر أو في الأماكن العامة. يبدو أنهم يحاولون تسليط الضوء على أوجه القصور لديك وجعلك تشعرين بالوعي الذاتي تجاه السلبيات الخاصة بك. سيحاولون السيطرة عليك وفقًا لأذواقهم ورغباتهم. قد يرغبون أيضًا في تتبع مكانك ومع من أنت في جميع الأوقات.

الشعور الدائم بالشك من الشريك

الشعور بالشك يحدث إذا بدأ شريكك في وضع الأشياء التي قلتها أو فعلتها موضع شك من خلال الادعاء بأنها لم تحدث، فهذا مؤشر على أنه يضايقك. يحاول شريكك عادةً اكتساب القوة والتأثير عليك من خلال تشويه الواقع وإجبارك على التساؤل عن أخطائك وسلبياتك فقط.

الإساءة اللفظية والجسدية في العلاقة

تُعرِّف محاولات ترويعك أو السيطرة عليك أو عزلك الإساءة العاطفية. قد يستخدم شريكك مجموعة متنوعة من العبارات أو السلوكيات للتلاعب بك والتهديد والسيطرة عليك. هذه كلها سلوكيات محظورة. يمكن أن تكون الإساءة موجهة إليك، ولكن يمكن أيضًا أن تكون موجهة إلى أشياء أو أشخاص مهمين لك.

عدم الاحترام في العلاقة

تتميز الحدود غير الصحية بعدم احترام قيمك الخاصة وقيم الآخرين ورغباتهم واحتياجاتهم وقيودهم. إذا تجاوز شريكك حدودك باستمرار، أو كان غير راغب في مناقشة الحدود معك بشكل متبادل، أو لاحظت أن شريكك يزعجك بالذنب ويخزيك حتى لوجود حدود، فمن المحتمل أن تكون علاقتك غير مرغوب فيها للغاية ويمكن أن تصبح مسيئة إذا كان شريكك تستمر السلوكيات وتتصاعد.

العزلة الاجتماعية في العلاقة الزوجية

إنها علامة حمراء إذا كان شريكك يفرض بصرامة من تقضي وقتك معه. يجب ألا تنعزل عن أصدقائك وعائلتك لأن شريكك غير مرتاح وغير سعيد معك في قضاء الوقت مع الآخرين. لا تدعهم يعزلونك عن الأفراد الذين يمكنهم كشف السمية في علاقاتك.

لا تتسامحي مع أي شيء يجعلك تشعرين بالنقص. يمكن أن يكون لعلاقة سامة تأثير على صحتك العقلية وكيف ترى العالم. تحديد السلوكيات العنيفة هو الخطوة الأولى نحو الحماية الذاتية.