أطعمة محفزة للحب في عيد الحب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 فبراير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أطعمة محفزة للحب في عيد الحب!

إن كنت وزوجك تنويان قضاء ليلة عيد الحب (الفالنتاين) في البيت، فننصحك بتحضير وصفات جديدة للعشاء، مختلفة عن الوصفات التي تقدمينها يومياً لزوجك.

ولنساعدك في تحضير وصفات بمكونات محفزة للحب في عيد الحب (الفالنتاين)، إليك النصائح التالية:

- إن كان زوجك من عشاق المأكولات الحارة فعليك بالفلفل الأحمر كجزء من وصفات الطعام، حيث يطلق عليه العلماء لقب "محفز الحب" لقدرته على إثارة الرغبة بين الزوجين، فالفلفل الأحمر يؤثر على فسيولوجية الجسم ويجعل زوجك ملتهب المشاعر .

- سلطة الفواكه هي إضافة لذيذة ومفيدة لمائدتك، كما أن ألوانها تمنح مائدتك لمسة منعشة وشهية. استخدمي الموز في سلطة الفواكه لاحتوائه على مواد منشطة للمخ ومحسنة للمزاج ومعززة للثقة بالنفس. العنب أيضاً يعطي شعوراً بالاسترخاء، أما الجزر فيثير الرغبة العاطفية لمحتواه العالي من الألياف. ومن الفواكه المعروفة بتأثيرها على الشهوة الجنسية أيضاً فاكهة التوت، فهي ذات قيمة غذائية كبرى ولها تأثير هرموني ذكري.

- الأكلات المتبلة (المتبلات) تزيد من نبضات القلب

- السمك والمأكولات البحرية تحتوي على نسبة عالية من الفسفور ومن مادة اليود وهو عنصر مهم لتعزيز الرغبة الجنسية وتحفيز العملية الجنسية.

- للحلويات، ننصحك بكيكة عيد الحب (كيكة الفالنتاين) على شكل قلب حب أحمر، فهي كيكة خاصة بهذا اليوم الرومانسي المميز، حيث ستزين مائدتك وتضفي عليها روح الفالنتاين وأجواءه الشاعرية الخاصة. اكتشفي طريقة عمل كيكة عيد الحب (كيكة الفالنتاين) هنا، وتعرفي على طريقة تزيين كيكة عيد الحب (كيكة الفالنتاين) بقلوب وورود حمراء بالضغط هنا.

- إن كنت بحاجة لأفكار وصفات جديدة لعيد الحب (الفالنتاين) أو لأي مناسبة أخرى، يمكنك استكشاف وصفات ليالينا الشهية هنا.

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر وصفات الطبخ والفالنتاين على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار