أفضل زيوت الشعر لجميع أنواع الشعر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
أفضل زيوت الشعر لجميع أنواع الشعر
مقالات ذات صلة
أفضل قصات الشعر في صيف 2016 لجميع أنواع وأطوال الشعر
وصفات طبيعية رائعة لجميع أنواع الشعر
أفضل زيوت لتطويل الشعر في أسبوع

تعتبر أحد أهم وسائل روتين العناية بالشعر هو حصول الشعر على الزيت من أجل إبقائه صحيًا وقويًا، حيث تحتوي الزيوت الطبيعية على مزيج من الفيتامينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية وترطيب الشعر، بينما نعتمد على زيوت الشعر الطبيعية معظم الوقت لإنجاز المهمة، نحتاج في بعض الأحيان إلى دفعة إضافية من زيت الجوجوبا إلى زيت جوز الهند.

أفضل زيوت للتخلص من قشرة الرأس

قومي بتدليك بعض من زيت اللوز أو زيت النعناع أو زيت شجرة الشاي على فروة رأسك قبل غسل الشعر بالشامبو أو أضفي بضع قطرات مباشرة إلى الشامبو الخاص بك، لتهدئة الحكة وتجنب الجفاف وزيادة الدورة الدموية في بصيلات شعرك. أيضًا إذا كنت تعاني من أي حالات أخرى في فروة الرأس مثل التهاب الجلد والصدفية، ففكري في استخدام زيت بذور البطيخ كالاهاري لتهدئة الالتهاب.

أفضل زيوت الشعر الناعم

على الرغم من صحة أن الشعر الرقيق عرضة لأن يصبح دهنيًا، فإن هذا لا يعني أنه يجب عليك التخلص من الزيوت معًا. تحتوي زيوت الفاكهة مثل الأفوكادو أو الحبشي المعروف أيضًا باسم زيت بذور الكرمبي العضوي، على ملمس خفيف الوزن يمتص بسرعة حتى تحصل على فوائد التكييف دون أن تثقل كاهل الأشياء، تجنبي أيضًا وضعه مباشرة على الجذور. امزجه مع منتج التصفيف قبل الحرارة أو استخدمه كعلاج ترطيب عميق لحماية الشعر من التلف وتعزيز اللمعان.

أفضل زيوت الشعر المجعد

يحتاج الشعر المجعد إلى المزيد من الرطوبة يعني تجعيدًا أكثر تحديدًا. قم بتدليك بضع قطرات من زيت أثقل مثل جوز الهند أو جوز الكوكوي أو زيت الخروع الأسود على الشعر الرطب أو امزج بعضها مع كريم التصفيف الخاص بك لتقليل التجعد وإضفاء اللمعان أثناء تجفيفه. عندما يتعلق الأمر بزيت جوز الهند على وجه التحديد، فالقليل هو الأكثر لذا حاولي التركيز على الأطراف بدلاً من فروة الرأس.

أفضل زيوت الشعر المريح للشعر

إذا لم تكوني قد قمت بالانتقال إلى شعرك الطبيعي تمامًا، دع الزيوت تساعد في جعل العملية أسهل قليلاً حتى لو لم تكن مستعدًا للفرم الكبير، يمكن أن يؤدي استرخاء الشعر إلى تغيير ملمسه كيميائيًا ويعرف أيضًا باسم جعله أكثر استقامة، ويؤدي إلى تكسره وترققه ومنع أي نمو جديد للشعر. لذلك ضع في اعتبارك استخدام زيت الأرجان أو الخروع أو زيت الجوجوبا لإصلاح وتجديد الأطراف الجافة وتقليل التجعد وتشجيع الشعر الصحي بمرور الوقت.

زيت الشعر الملون المصبوغ

عندما يكون لديك معالجتها كيميائيا أو معالجة الشعر، وهناك احتمالات أن خيوط الخاص بك الحصول على جدا الجافة. ابحث عن شيء يحتوي على زيت الباوباب أو الأرجان أو المارولا. كلاهما يحتوي على مستويات عالية من مضادات الأكسدة، والتي ستعمل على تحسين مرونة شعرك مفتاح لمنع التكسر والحماية من الأشعة فوق البنفسجية مفتاح الحفاظ على لونك.

افضل زيوت للشعر الجاف

إذا كنت تفتقر إلى الرطوبة فأنت بحاجة إلى زيوت من أجل شعرك الجاف، فالاحتمالات هي أن الزيوت الثقيلة مثل الأرجان، أو المغربي وهو مجرد شكل أكثر نقاءً من الأرغان، أو المكاديميا، أو الجوجوبا يمكن أن تعيد شعرك إلى الحياة. كلاهما غني بالأحماض الدهنية وفيتامين E ويمكن استخدامه كعلاج قبل الشامبو لترويض أي تجعد أو تليين خصلاتك أو وضع أطراف متقصفة لإغلاقها. فقط كمية بحجم عشرة سنتات أو بحجم النيكل إذا شعرك جاف حقًا يمكنه القيام بالخدعة.

أفضل زيوت الشعر الدهني

إذ كان شعرك دهني هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على فوائد زيوت الشعر. يمكن أن تساعد شجرة الشاي وإكليل الجبل وزيت الليمون والخزامى في إزالة التراكم الزائد وتحسين فروة الرأس. من المهم ملاحظة أنك تريد استخدام كمية صغيرة لتجنب الزيوت التي تثقل شعرك وتترك فروة رأسك دهنية.

أفضل ماركات زيوت الشعر

زيت اللوز أفينو ديب هدرسيون بخاخ مضاد لتجعد الشعر

هل لديك فروة رأس جافة تتقشر في بعض الأحيان؟ قد يكون رذاذ زيت الشعر هذا هو أفضل رهان لك. إنه مملوء بالشوفان وزيت اللوز وزيت الأفوكادو الذي يمنح الخيوط علاجًا مرطبًا مكثفًا. إنه رائع لمعظم أنواع الشعر وهو سهل الاستخدام للغاية.

زيت للشعر عمة جاكي إس الأفضل للشعر الجاف

الشعر الذي يبدو بلا حياة هو المشكله الحقيقيه. لهذا السبب نحن مهووسون بزيت بذور العنب والأفوكادو من العمة جاكي . تم تصميم المنتج للمساعدة في تحقيق التوازن بين قدرة شعرك على امتصاص الرطوبة والاحتفاظ بها بشكل كافٍ، لذلك إذا وجدت أن شعرك يمتص المنتجات بسرعة كبيرة ويصبح جافًا مرة أخرى أو العكس، فقد ترغب في تجربته.

زيت الشيا مويستشر زيت الخروع الأسود الجامايكي النقي 100٪

إذا كان شعرك مجعدًا ، فأنت تعلم مدى صعوبة العثور على منتجات مخصصة لنوع شعرك. لحسن الحظ تم تصميم هذا الزيت مع وضع ملمس شعرك في الاعتبار. تمت صياغته من زيت الخروع الأسود الجامايكي النقي بنسبة 100 في المائة، والذي يهدف إلى استعادة وتقوية الخيوط للحصول على تجعيد شعر أكثر صحة، حيث أنه يمكن استخدامه أيضًا على الجسم.

4. OGX EXTRA STRENGTH RENENING + ARGAN OIL

إذا كان شعرك مفرودًا فمن الضروري إبقائه رطبًا. مع بضع قطرات فقط من المفترض أن يجلب زيت الأرغان المغربي السميك والحريري النعومة واللمعان مرة أخرى إلى الشعر. يمكنك التفكير في الأمر على أنه زيت معالج، مما يجعله مثاليًا للشعر التالف أو الخشن.

 OUAI الأفضل للشعر المصبوغ

لم يتم تصميم هذه التركيبة متعددة المهام فقط لحماية الشعر من التلف الحراري حتى 450 درجة فهرنهايت والحفاظ على لونه، ولكنها تهدف أيضًا إلى تنعيم الشعر المتقصف المجعد. إنه مملوء بزيوت الجالانجا الأفريقية و ama وزيوت لسان الثور الآسيوية التي تمنح الشعر مظهرًا لامعًا وأنيقًا. ويمكن استخدامه على الشعر الرطب والجاف والمجفف.