ما هي أفضل أنواع الشعر على مستوى العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 01 أكتوبر 2023
ما هي أفضل أنواع الشعر على مستوى العالم

1 أكتوبر يعتبر هو اليوم الذي يتم الإحتفال به بـ يوم الشعر العالمي، حيث يمكن إظهار الحب للشعر في هذا اليوم وليس الحب فقط بل بمكنك نشر منتجات العناية بالشعر الخاصة بك، ومشاركتها مع إصدقاءك حيث تم إنشاء National Hair Day من قبل شركة منتجات الشعر  NuMe لتكملة المصممون والأدوات والمنتجات وأولئك الذين يحافظون على تجميل الشعر. حيث يجذب هذا العيد انتباه الناس إلى منتجات مختلفة للحفاظ على صحة شعرهم.

اليوم الشعر العالمي

الاعتقاد بأن اليوم العالمي للشعر قديم قدم عقود هو بيان خاطئ. ولدت في عام 2017 من قبل شركة شعر ذات خبرة ومرخصة ، NuMe. منذ 1 أكتوبر 2017 حيث تساعد صناعة الشعر العملاء من خلال بيع المزيد من إكسسوارات أو أدوات العناية بالشعر، حيث يمكنك المشاركة في أنشطة يوم الشعر العالمي واختيار الطريقة الخاصة بك للاحتفال به.

  • يوم الشعر يتم استخدامه من خلال علامة التصنيف #HairDay والتي تسمح بمشاركة اقتراحاتك لوقف تلف الشعر أو أفكار أخرى لتحسين ملمس الأشخاص الذين يحتاجون إلى تغيير.
  • أيضًا ، يمكنك استخدام علامة التصنيف هذه على Twitter لمشاركة تسريحات الشعر الفريدة الأخرى ووضع مقاطع فيديو أو صور مع إرشادات خطوة بخطوة.
  • احصلي على قصة شعر جديدة واشعر بالاختلاف والثقة. استخدم هذا اليوم لتكون الشخص الذي تريد أن تكون.
  • مشاركة نصائح سرية للعناية بالشعر دع الناس يعرفون كيف تحافظ على شعرك. هل هناك أي نظام غذائي أو حبوب أو منتج تستخدمه؟ شارك معلومات مفيدة على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • شعرك يحتاج إلى عناية حددي موعدًا في السبا أو الصالون وامنح شعرك الحب الذي يحتاجه. الشعر الجميل صحي.

حقائق حول أنواع الشعر

تختلف أنواع الشعر وكلها جميلة في شكلها الخاص. فيما يلي الفئات المختلفة لأنواع الشعر على مستوي العالم، حيث تأثر العوامل البيئية في طبيعة الشعر الخاص سواء بالسيدات أو بالرجال.

شعر مفرود

الشعر الأملس هو أنعم الشعر. يحتوي على أكثر قوام دهني من الزهم الذي ينتشر على كل جزء من الشعر. نظرًا لأنه يحتوي على دهون ناعمة ، فإنه يبدو لامعًا ويصعب تغيير نسيج الشعر إلى مجعد. كما أن نوع الشعر قوي وبالتالي لا يمكن أن يكون عرضة للضرر.

يمكن أن يكون الشعر الأملس رقيقًا ومتوسطًا وسميكًا. الشعر الرقيق الأملس دهني ولامع وناعم جدًا ولا يمكن أن يتلف بسهولة.

الشعر الأملس المتوسط ​​غامض للغاية ومموج قليلاً عند الأطراف المشعرة. يصعب تجعيد الشعر الكثيف الأملس ويحظى بشعبية كبيرة بين الآسيويين.

شعر مموج

الفائدة الرئيسية من الحصول على شعر مموج هي أنه يمكنك عمل تسريحات مختلفة منه. إنه مزيج من الشعر المجعد والشعر الأملس. في بعض الأحيان يظل الشعر المموج غامضًا ، وبالتالي يصعب تصفيفه.

يمكن أن يكون الشعر المموج رقيقًا ومتوسطًا وسميكًا. الشعر الرقيق المموج يكون أقل دهنيًا ولامعًا وناعماً بشكل لا يصدق. علاوة على ذلك ، فهي صديقة لأي نوع تصفيفة الشعر. لديها شعر "S".

هذا النوع من الشعر رقيق جدًا ومجعد ويصعب عادةً التعامل معه. يصعب التعامل معها بسبب الموجات الكثيفة ، لذا يستغرق تصفيف الشعر وقتًا أطول.

الشعر المجعد

تجعيد الشعر لها نمط "S". النمط "Z" شائع جدًا. إنه سميك وقصير في العادة ويصعب إدارته. على الرغم من أنه إذا تم صيانته بشكل صحيح ، فإنه سيبدو جميلًا جدًا.

الشعر المجعد رقيق جدًا، لذا حتى بعد تساقط الشعر، يبدو كثيفًا جدًا. يمكن أن تكون الضفائر فضفاضة وملفوفة بإحكام. ليس لديها أي دهون، لكنها خشنة وليست صديقة لأي تسريحة شعر.

شعر ملفوف

و شعر غريب ملفوف حول نسيج محكم للغاية. هذا النوع من الشعر كثيف ورقيق للغاية. هذا النوع من الشعر سهل التلف بسبب الملف المشدود. إما أنها ناعمة وسلكية. لذا ، احصل على أفضل منتج لتحسين ملمس الشعر.

طرق الاحتفال باليوم العالمي للشعر

يمكنك من خلال هذا اليوم مشاركة أصدقاءك روتين العناية بالشعر الخاص بك، أو يمكنك تطبيق أي من الأفكار التالية :

  • يمكنك ترك شعرك، يمكنك بسهولة فرد شعرك. افعلي شيئًا مختلفًا أو ممتعًا اليوم بشعرك.
  • تقريبا كل امرأة تعشق شعرها بالطبع الرجال يفعلون كذلك ومن ثم فإن اليوم هو يوم عظيم للاحتفال بهذا الهوس.
  • سبب لتدليل الشعر امنحي شعرك القليل من التدليل من خلال زيارة الصالون أو السبا. اقضي بعض الوقت على نفسك واشعر بالرضا.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار