أفضل صابون مبيض للوجه والجسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
أفضل صابون مبيض للوجه والجسم
مقالات ذات صلة
دللي نفسك في بيوتي سنتر Fabula
التقشير البارد
التقشير البارد للوجه

تتساءل السيدات حول أفضل طرق تبيض البشرة، فهناك اتجاه كبير نحو صابون التبييض، حيث البشرة تتعرض للعديد من الطرق المختلفة التي تتسبب في ظهور البقع الداكنة والبثور وحب الشباب ويؤثر على مظهرها الخارجي، أشعة الشمس الضارة التي تساهم بشكل كبير في الحصول على اسمرار البشرة، لذلك تهتم الكثير من السيدات باستخدام أما المكونات الطبيعية أو صابون يحتوي على مكونات طبيعية .

أفضل صابون لتبييض الوجه

  • صابون زبدة الشيا : يحتاج هذا النوع من الصابون إلى كمية من الجلسرين المُذاب، مع ملعقتين من زبدة الشيا الذائبة، ويتم وضع بضع من قطرات الزيت العطري المفضل لديك، يتم خلط المكونات مع بعضهم البعض، ووضعها في قوالب وتركها حتي تبرد تمامًا.
  • صابون الليمون وقشر البرتقال: حيث يتم خلط كلًا من ملعقتين من عصير الليمون مع وبين من الجلسرين المذاب وملعقة من قشور البرتقال، داخل وعاء ويتم خلطهم جيدًا ووضعها في قوالب حتى يبرد .
  • صابون الحليب: نصف كوب من الحليب مع ثلاثة أكواب من الجلسرين المُذاب، وملعقة واحدة من الزيت العطري المفضل لك، وتخلط المكونات مع بعضها بشكل جيد، ويتم وضعها في قوالب حتى تبرد.

أفضل صابون مبيض للجسم

صابون دوف بزبدة الشيا

يعتبر واحد من أفضل أنواع الصابون الخاص بتفتيح الجسم والبشرة، حيث يساعد على التخلص من البقع الداكنة والنمش، تفتيح المناطق الحساسة في الجسم وتبيض اليدين والقدمين، بل وتعمل على إعادة لونها إلى الطبيعي.

صابونة بيزلين

تحتوي هذه الصابونة على مضادات فعالة ضد البكتريا حيث تقوم بقتل الجراثيم، وتفتيح المناطق الحساسة بشكل فعال، حيث تساعد في التخلص من البقع الداكنة والنمش من الوجه، لابد من استعمال هذه الصابونة ثلاث مرات في اليوم حتي تأتي بنتائج فعالة.

صابونة داو تراي

يعتبر من أفضل أنواع الصابون التي تساعد على تبيض الجسم وتفتيحه حتي في الأماكن الحساسة، فهو أيضًا يعالج حب الشباب والبثور الصغيرة بالجسم، حيث يمكن استخدامها للعناية بالجسم يوميًا.

صابونة دوف بالرمان

يعتبر صابون دوف بالرمان هو واحد من أفضل أنواع الصابون التي تعمل على تخلص الجلد من الجفاف، فهو يحتوي على زيوت طبيعية ترطب الجسم، وتفتيح المناطق الحساسة، فهو يحتوي على مستخلص الرمان، حيث يساعد في تغذية الجلد وتنعيم البشرة والحصول على بشرة خالية من العيوب.

الصابون الأفريقي الأسود

الصابون الأفريقي لونه أسود فهو من أفضل أنواع الصابون التي تساعد على تفتيح البشرة وتبيضها وعودتها إلى اللون الطبيعي، فهو يحتوي على زيوت طبيعية ومضادة للبكتريا والجراثيم، كما أنه يعالج البثور وحب الشباب.

افضل صابون لتفتيح البشرة السمراء

صابونة  Glutathione Kojic Acid Papaya Vitamins

يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء، فهو يحتوي على البابايا الذي يعتبر واحد من المكونات الطبيعية، حيث تلاحظ النتائج الفعالة منذ الاستخدام الأول، فهو يساعد في التخلص من الخلايا الميتة بالبشرة، يتم استخدامه بشكل يومي حيث ينصح بغسل البشرة به صباحًا ومساءًا.

صابونة  Kojic Acid & Papaya Skin Lightening Soap

يساعد هذا النوع من الصابون على التخلص من البقع الداكنة في البشرة والتخلص من كافة آثار الحبوب وعودة البشرة إلى لونها الطبيعي، حيث تساعد في تنظيف البشرة والأوساخ المتراكمة، فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، ويمكن استخدامها يوميًا صباحًا ومساءًا.

صابونة Glutathione Whitening Bleaching Soap

تحتوي هذه الصابونة على مواد طبيعية مناسبة لجميع أنواع البشرة، وتظهر نتائجها بعد الاستخدام الأول حيث تتغلل في البشرة وتنظيفها بطريقة جيدة، فهو صابون مناسب لجميع أنواع البشرة.

صابون لتفتيح البشرة الدهنية

صابونة نو ماركس أويل

تعتبر هذه الصابونة واحدة من أفضل أنواع الصابون المناسبة لجميع أنواع البشرة، حيث تساعد في التخلص من الإفرازات المزعجة الدهنية، والتي لا تسبب في جفاف البشرة بل تحافظ على التوازن في البشرة، فمع تدليك البشرة جيدًا لمدة دقيقة ثم غسلها بماء فاتر.

صابونة خادي سينامون

هي نوع مميز من الصابون الخاص بالبشرة الدهنية الذي يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، تحسين البشرة، حيث يجعل البشرة الدهنية منعشة، فهو يحتوي على مكونات طبيعية والتي تساعد على تغذية البشرة وتعزيزها، مثل زبدة الشيا وجوز الهند وزيت اللوز، حيث يتم استخدامه يوميًا لمدة ثلاثة أشهر متواصلة.

صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب

يساعد هذا الصابون على التحكم في الإفرازات الزائدة التي تخرج من البشرة، حيث يحتوي على مكونات طبيعية مثل قشر الجوز وقشر البرتقال وبعض من زيوت القمح، حيث يساعد على التخلص من الجلد الميت وتجديد والحد من ظهور الحبوب والبثور التي تتسبب بها البشرة الدهنية، حيث يتم استخدام الصابون مرة واحدة يوميًا للحصول على نتائج مرضية.

صابونة ليمون الخادي

صابون يختص بعلاج البشرة الدهنية والذي يساعد على التخلص من دهون البشرة الزائدة تتسبب بها البشرة الدهنية، حيث يحتوي على مكونات طبيعية ومنها فيتامين ج والذي يعتبر واحد من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على تخلص البشرة من الجراثيم والبكتريا، حيث يساعد على نضارة البشرة وجعلها أكثر صحة، فهي تساعد على تخلص المسامات والبكتريا من أي جراثيم بها، وتقليص هذه المسامات التي تؤذي البشرة كثيرة، حيث تساعد على تفتيح الهالات السوداء الموجودة تحت العين، حيث يمكن أن يتم الاستخدام الصابون لمدة ثلاثة شهور من أجل الحصول على نتائج مرضية.